الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد 24 ساعة من الحادث.. الشرطة المصرية تلقي القبض على المتورطين في قتل كويتي بالغربية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 23/ديسمبر/2018 - 02:40 م

نجحت الأجهزة الأمنية المصرية في كشف غموض العثور على مواطن كويتي مقتولا داخل منزله بقرية الجعفرية بمحافظة الغربية.

والقت الشرطة المصرية القبض على المتهمين بقتل الكويتي بعد 24 ساعة من وقوع الجريمة، حيث كشفت كاميرات المراقبة المثبتة ببعض المحال التجارية المجاورة لمنزل القتيل هويتهم وأوصافهم.

واعترف المتهمون بتفاصيل جريمتهم، إذ تبين أنهم أصدقاء القتيل، ويرافقونه طيلة تواجده في مصر، وجميعهم من قرية الجعفرية التي يتواجد فيها منزله.

وأشار الجناة في اعترافاتهم إلى وجود خلافات مالية سابقة بينهم وبين المواطن الكويتي، وانتظروا قدومه لمصر لتسويتها، وفور وصوله ذهبوا إليه لتسوية الخلاف لكنه نهرهم وحاول طردهم من منزله.

وقالوا إنهم تشاجروا مع القتيل وقتلوه شنقا بحبل كان بالمنزل، وعقب تأكدهم من مقتله، استولوا على مبالغ مالية، وهي 30 ألف جنيه مصري، و700 دولار أمريكي، و200 دينار كويتي، و3 هواتف وفروا هاربين.

وكانت سفارة الكويت في مصر، أعلنت العثور على جثة مواطن كويتي في عقده الخامس من العمر، مقتولا، صباح أمس السبت، في مدينة طنطا شمال القاهرة.

 

ووفقا لوكالة الأنباء الكويتية “كونا”، أكد “نائب وزير الخارجية خالد الجار الله أن سفارة الكويت في مصر وعلى رأسها السفير محمد الذويخ تتابع عن كثب آخر تطورات جريمة القتل التي راح ضحيتها مواطن كويتي في عقده الرابع من العمر”.

 

تابع مواقعنا