الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة 7 مسؤولين بشركة “القاهرة للمقاولات” للمحاكمة التأديبية

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 12:21 م

أحال وزير قطاع الأعمال العام، هشام توفيق، عددًا من المسؤولين بشركة القاهرة للمقاولات للمحاكمة التأديبية لأهمالهم في أعمالهم.

وكان المحالين هم رئيس القطاع القانوني بشركة القاهرة للمقاولات ومديري العقود والقضايا والتحقيقات و3 محامين آخرين بالشركة، وأتى تحويلهم إلى المحاكمة بناءً على طلب مساعد وزير العدل لشئون الإدارات القانونية وفقًا لنص المادة رقم 21 من القانون 47 لسنة 1973، التي تتطلب موافقة الوزير المختص على إقامة الدعوى التأديبية.

جاء ذلك في مذكرة أرسلها سعيد عرفة، المستشار القانوني لوزارة قطاع الأعمال العام إلى المستشار طارق العقاد، مساعد وزير العدل لشئون الإدارات القانونية ردًا على خطابه رقم 3607 المؤرخ في 18 أكتوبر 2018 المذكورين سلفًا في الشكوى 1291 لسنة 2018 تفتيش فني والمنتهي إلى طلب العرض على وزير قطاع الأعمال العام بالإفادة بالرأي في إحالة المذكورين للمحاكمة.

وأرفق مع مذكرة المستشار القانوني لوزارة قطاع الأعمال العام ملف الشكوى ومذكرة إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل مؤشر عليه من الوزير بالموافقة على طلب مساعد وزير العدل بإحالة المذكورين للمحاكمة التأديبية لإهمالهم في عملهم.

تابع مواقعنا