الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخلاء سبيل مواطنة في البلاغ المقدم ضدها من برلمانية بسبب “فيس بوك” (مستندات)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 02:11 م

أخلت نيابة الإسكندرية سبيل المواطنة سحر الغرياني منسق الحملة الشعبية لرقابة إسكندرية، في البلاغ المقدم ضدها من عضو مجلس النواب مي محمود، القضية واحدة رقم ٢٥٢١ لسنة ٢٠١٨ حصر جرائم إقتصادية رقم ١٥٥ حصر تحقيق وقررت حفظ التحقيق في البلاغ الخاص بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي جاء عقب تقديم بلاغ رسمي من نفس النائبة ضد المواطنة.

وكشفت سحر الغرياني، أن التحقيقات التي أجريت معها كانت بسبب “بوستين” على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اعتبرتهما النائبة سب وقذف لها ولأهلها، وكانو في عام 2016، فيما قامت بتقديم البلاغ عام 2017 وتم التحقيق في العام العالي 2018.

ويتعلق المنشور الاول حول التعليق على حلقة ظهرت فيها النائبة البرلمانية مع الإعلامي أحمد موسى وقالت فيها “غن تيران وصنافير سعودية”، الأمر الذي قامت بمشاركته على صفحتها الشخصية على فيسبوك، واعتبرت النائبة أن الشتم والسب على رأيها خلال التعليقات مسئول مني شخصيا وهو أمر من المستحيل التحكم فيه مع وجود أكثر من 20 ألف شخص على الصفحة.

وأضافت الغرياني، بأن المنشور الآخر تعلق بأزمة أحدثتها نفس النائبة في الاسكندرية مع سائق تاكس، وهو ما نقلته على الصفحة، فنالت النائبة نفس حالة الغضب، وهو ما عتبرته النائبة مسؤول مني، وبالتاي قامت بمقاضاتي عن المنشورين امام النيابة.

وكانت النائبة مي محمود قد صرحت لـ”القاهرة 24” أنها قاضت المواطنة سحر الغرياني بتهمة الاساءة للمؤسسات الدولة، وعن مجمل منشوراتها ضد الدولة المصرية ومؤسساتها، وهو الامر الذي يؤدي إلى هز الثقة في المؤسسات، مطالبة بضرورة فرض عقوبة على الأمر.

تابع مواقعنا