السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صراع إيطالي على خطف محمود تريزيجيه

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 11:15 ص

دخل الدولي محمود تريزيجيه لاعب فريق قاسم باشا التركي، دائرة اهتمامات عدد من الأندية الأوربية سواء الإيطالية او التركية من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وجاء تنافس بعض الأندية على اللاعب، نظرًا للمستوى الجيد الذي ظهر به مع فريقه، ومشاركته مع المنتخب المصري في كأس العالم.

وفتح ناديا فنربخشة وبشكتاش بتركيا خطاً من المفاوضات مع اللاعب عن طريق وكيله، بجانب عودة جالطة سراى للإهتمامه بضم “تريزيجيه” خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وكشفت تقارير صحفية تركية أن هناك اجتماع تم عقده خلال الساعات الماضية،من جانب إدارة قاسم باشا، من أجل تحديد بعض الأمور المتعلقة باللاعب والقيمة المالية للإستغناء عنه.

تواصل “القاهرة24” مع أحد المصادر المقربة من “تريزيجيه” ليؤكد أن لاعب منتخب مصر يدرس بعض العروض المقدمة له مع وكيله، ولكن هناك ميول للموافقه على عرض لاتسيو الإيطالي، والذي بلغت قيمته مبلغ 6 ملايين يورو،  إلا أن قاسم باشا طلب الحصول على 10ملايين يورو  للاستغناء عن اللاعب.

كما أن ناديا روما وبارما يراقبان تريزيجيه، وموقفه من الأندية التي تتصارع عليه، لتجهيز عرض لضمه خلال الفترة المقبلة.

وكان تريزيجيه قد افتعل أزمة مع مجلس إدارة قاسم باشا، بعد أن تجاهلت الرد على العروض التي قدمت له، ولكن وعدته الإدارة بالإستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية مع وجود عرض مناسب له وللنادي.

ويتألق صاحب الـ 24 عاماً في الوقت الحالي مع ناديه قاسم باشا في الدوري التركي الممتاز، حيث لعب 14 مباراة ساهم بشكل مباشر في إحراز 10 أهداف خلالها، حيث سجل 5 أهداف وصنع مثلها.

وكان تريزيجيه أحد المشاركين مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، ويملك اللاعب الدولي بشكل عام 33 مباراة دولية. وسجل 4 أهداف.

انضم “تريزيجيه” إلى قاسم باشا بداية الموسم الماضي معاراً من نادي أندرلخت البلجيكي، قبل أن ينتقل لهم بشكل نهائي منتصف الموسم مقابل 2.5 مليون يورو.

تابع مواقعنا