الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح وأوباميانج.. رفضهما الأهلي والزمالك فتربعا على عرش الدوري الإنجليزي (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 06:31 م

مفارقة غريبة مر بها الثنائي محمد صلاح المحترف المصري الدولي في صفوف ليفربول الإنجليزي، ومنافسه الجابونى بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم أرسنال واللذان يتسابقان عن عرش هدافي الدوري الإنجليزي حالياً.

في عام 2012، عرض بعض الوكلاء على نادي الزمالك في عهد رئيسه السابق ممدوح عباس، اللاعب محمد صلاح عندما كان لاعباً في صفوف المقاولون العرب.

محمد صلاح

ومن حسن الحظ تم رفض محمد صلاح من قبل مسؤلي الزمالك لينطلق نجم الريدز إلى العالمية عبر محطة بازل السويسري ثم تشيلسي وروما وليفربول الإنجليزي.

وفي عام 2011، عرض اللاعب الجابوني بيتر أوباميانج نجم بروسيا دورتموند الألماني عندما ترك ميلان الإيطالي على النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية.

ورفض حسام البدري المدير الفني وقتها للنادي الأهلي التعاقد مع مهاجم أرسنال الحالي بداعي ارتفاع مطالبه المالية وفضل عليه أوسو كونان مهاجم مصر المقاصة.

اوباميانج لاعب أرسنال

ويتصدر الجابونى بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم أرسنال، ترتيب هدافى الدوري الإنجليزى بعدما سجل هدفين أمام بيرنلي ضمن مباريات الجولة 18 من البريميرليج، والتى انتهت بفوز أرسنال بنتيجة 3 – 1.

ورفع أوباميانج رصيده إلى 12 هدف لينفرد بالصدارة، يليه محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول في المركز الثاني بـ11 هدفاً، ثم هارى كين ورحيم سترلينج فى المركز الثالث بـ9 أهداف لكل منهما، وفى المركز الرابع تواجد 4 لاعبين بـ8 أهداف لكل منهم وهم هازارد وريتشارليسون وويلسون وموراى.

تابع مواقعنا