الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد إيهاب بطل رفع الأثقال تحت رعاية “الجارحي” (صور)

محمد إيهاب
أخبار
محمد إيهاب
الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 08:32 م

وقع الرباع المصري والبطل الأوليمبي محمد إيهاب، اتفاق مع رجل الأعمال محمد جمال الجارحي، صاحب مصانع حديد “الجارحي”، لرعايته حتى أولمبياد 2020 في طوكيو.

ومن جانبه قال “الجارحي” على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “النهاردة وقعت اتفاق مع الرباع المصري والبطل الأوليمبي محمد إيهاب، علشان يبقى تحت رعاية حديد الجارحي لحد أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠”.

محمد إيهاب: “مفيش رجل أعمال يقدر يرعانى لحد أولمبياد 2020”

وأشار الجارحي إلى أن فكرته في رعاية الأبطال المصريين حتى يصلوا إلى منصات التتويج العالمية، هي “أننا نساعد أبطال بلدنا علشان ينجحوا، وساعتها هيبقوا نماذج ملهمة للأجيال الجاية”.

وكان قد ناشد إيهاب رجال الأعمال من أجل توفير الدعم اللازم له قبل المشاركة في أولمبياد 2020 في طوكيو.

وكتب محمد إيهاب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” :”ألف شركة وألف رجل أعمال مفيش حد فيهم يقدر يرعانى لحد أولمبياد 2020 لتحقيق حلمى الكبير.. فوضت أمري ليك يارب”.

وكشف إيهاب في وقت سابق لـ”القاهرة 24″، عن اجتماع مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي اليوم الخميس، يتم خلاله توقيع عقود رعاية لإيهاب مع عدد مع الرعاة، رفض ذكر اسمهم حتى يتم الاتفاق رسميًا، والتي من المقرر أن تكون الأخيرة لإيهاب في عالم رفع الأثقال، حيث أكد قراره بالاعتزال بعدها مباشر حتى يترك المجال أمام الجيل القادم في اللعبة.

بعد تغريدته.. اجتماع لوزير الرياضة مع محمد إيهاب لتوقيع عقود رعاية استعدادا للأولمبياد (خاص)

واضاف إيهاب لـ”القاهرة 24″ أنه حصل على 3 ميداليات “برونز،فضية،ذهب” إلا أنه لم يحصل على مكافاءتهم إلى هذه اللحظة، وسط معاناة كبيرة يعيشها على مستوى الصرف على تدريباته وسفرياته والتي من المفترض أن مكافاءته هي التي تتكفل بها بسبب عدم وجود رعاة أو رجل أعمال يقوم بدعمه.

تابع مواقعنا