• بحث عن
  • مصريتان تعلنان زواجهما مثلياً: “مستنين اليوم اللى نجيب فيه بنات وولاد” (صور)

    كتبت منى أحمد

    عقب واقعة المصرية داليا الفغال، أول مصرية مثلية الجنس ترتبط بعلاقة مع فتاة أخرى، ظهرت فتاة مصرية أرتبطت بصديقتها المصرية أيضاً على الأراضى الكندية بمدينة تورينتو، لتعلن ميرال مختار، زواجها من صديقتها نوران الجندى، بعد رحلة معاناة خاضتها الفتاتين على حسب قولها.

    داليا الفتاة المصرية المثلية التى أثارت الجدل على “السوشيال ميديا” توجه رسالة للشباب (فيديو)

     

    الفتاتان عبر علم الشذوذ الجنسى

    ميرال التى تعمل فى مجال الرسم والفنون، وكتبت عبر صفحتها على الفيس بوك منذ عدة أشهر:” قصتنا بدات علي يوم ما اتقابلنا وحبنا بعض من اول يوم وانتي اتاخرتي عليا ف اول مرة نقابل فيها بعض عدينا بحاجات كتير سوا كانت اكترها الوحش بس انتي كنتي جمبي دايما منقدرش نبعد عن بعض اكتر من 100 متر”.

    أول رد من فتاة المثلية الجنسية المصرية.. ووالدها يتلقى تهديدات بالقتل

    حساب ميرال مختار

    وأضافت ميرال:”مش هنسي أيام جوعنا ونمتنا علي الأرض في عز الشتا بس انتي كنتي بتدفيني دايما كانت اكتر سنة صعبة علينا ومحدش وقف فيها جمبنا بس مكنتش محتاجة حد غيرك عدنا بحاجات كتير بس وصلنا ف الاخر للكنا بنحلم بية من سنة وهنعرف نقف علي رجلنا تاني ونبني حياتنا بحبك ومستنية يوم جوازنا ويوم الي هنبني فيه عيلتنا ونجيب بنات وولاد ونعيش في تبات ونبات”.

    منشور من صحفة ميرال

    فيما كتبت نوران، عبر صفحتها على الفيس بوك:” إلى كل اصدقائي هنا على فيسبوك يرجى ملاحظة انه اذا كان اي شخص هنا لا يقبلني كما أنا أو هو  هي سحاقية (لا تقبل lgbtqi الناس) ساكون سعيدا اذا حذفت نفسك من حسابي كما انا سحاقية صريحة، وهذا ليس من العار بالنسبة لي هذا من أنا لذا من فضلك اذا كان اي شخص هنا لا يقبل تقدم وحذف بما ان الملف الشخصي يدعم جميع الاقليات”.

    حساب نواران الجندى

    الغريب فى الأمر أن الفتاة المصرية الأخرى التى تزوجت صديقة مثلية، علقت على زواج الفتاتين، وذلك عبر المنشور الخاصة بهما على صفحة أحدهما بالفيس بوك، بعد أن أثارت الجدل كثيراً داخل مصر، ولاقت غضب الكثيرين بعد إعلانها.

    أول رد من المصريتان المرتبطان مثلياًً: لا نلتفت أنا وخطيبتى على المشغولين بعلاقتنا الجنسية (فيديو)

    تعليق داليا الفغال
    من حساب ميرال وصديقتها
    نوران الجندى بعلم المثليين

    يذكر أن القانون المصرى يحظر نشاط المثليين داخل الأراضى المصرية، ويكون هناك عقوبات جنائية ضد المثليين والمثليات والرجال مزدوجي الميل الجنسي تميل إلى النشأة من قانون الدولة ضد الدعارة، حيث يحتوي القانون حظرًا على “الفسوق”، حتى إن كانت عملية الاتصال الجنسي اتجار أو دعارة.

    الوسوم

    CIB
    CIB
    إغلاق