الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“إحنا بنعمل كل حاجة مع بعض”.. توأم يتحدى القانون للزواج من رجل واحد

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 25/ديسمبر/2018 - 05:00 م

فى حالات التوأم نجد أن أرواحهما معلقة فى بعضهما، فعندما يفعل أحدهما شىء يشعر به الآخر، هكذا نستمع عن حالات التقارب بين الأشقاء التوأم، إلا أن عندما يتعلق الأمر بالزواج يكن لكل منهما اختياره، ولكن أبطال قصتنا فعلوا عكس ذلك.

قررت آنا ولوسى دى سينكى التوأم المتطابق، الزواج من رجل واحد بعد قصة حب جمعت الثلاثى على مدار الـ 6 أعوام الماضية، ليستقر بهما الحال إلى الرغبة فى الزواج إلا أن القوانين حالت دون مخططهم.

التوأم
التوأم

 

والغريب فى الأمر أن القوانين الاسترالية لم تعارض الزواج لكونه يجمع بين شقيقتين، وإنما كانت المعارضة لمنع تعدد الزوجات وذلك وفقًا موقع “ستاندر ميديا” البريطاني.

وخرجت الفتاتان فى الكثير من القنوات التلفزيونية الأسترالية لتطرحا مشكلتهما على الرأى العام باحثات عن حل فى تلك المشكلة القانونية، كما تحدثتا عن مشكلتهما على موقع تبادل الصور انستجرام تحت شعار ” نريد أن نتزوج من رجل واحد”، مما دفع البعض للتعاطف معهم.

ويقف الحائل أمام قصة الحب تلك قانون الزواج الأسترالى، الذى يحظر تعدد الزوجات، ولكن الرغبة فى زواج “بيرن” من التوأم غلبت على كل هذا حيث كان يبعد عنهما بمسافة يمكن التغلب عليها فى  40 دقيقة بالسيارة، ولكنه قرر بعد ذلك الانتقال للعيش معهما هو ووالدته التى استجابت لرغبة الثلاثى، وسط التأكيد على المساواة فى المعاملة بين الشقيقتين.

تابع مواقعنا