الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. سام مرسي يمدد عقده مع ويجان حتى 2021

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 25/ديسمبر/2018 - 02:25 م

وقع المصري سام مرسي، لاعب وسط فريق ويجان أتليتيك الإنجليزي، على عقود تجديده مع الفريق، اليوم الثلاثاء لمدة عامين ونصف على أن تبدأ خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، وتمتد حتى يونيو 2021.

أبدى النادي الإنجليزي سعادته، بعد تمديد عقد اللاعب المصري، واستمراره مع النادي خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا على قيادته للفريق في الموسم الماضي، للتأهل إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزية.

شارك اللاعب الدولي المصري، في 100 مباراة مع فريقة في جميع البطولات، وكان من ضمن أسباب تأهل الفريق الإنجليزي إلى دوري الدرجة الأولى.

غرد ويجان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مبديًا سعادته باستمرار “مرسي” داخل الفريق، بعد وصول عدد مشاركته إلى 100 مباراة، وقيادته للتأهل إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزية.

 

وعلق اللاعب المصري على تجديد عقده: “أنا سعيد جداً، المفاوضات قد بدأت منذ الصيف الماضي، ولكن التوقيع تأجل أكثر من مرة بسبب التغييرات التي حدثت في إدارة النادي”.

أضاف : “هناك خطة وضعها المدرب لتطوير هذا الفريق بالاتفاق مع الإدارة الجديدة لويجان، وأريد أن أكون جزءاً منها، وأتمنى أن نحقق جميع أهداف الفريق بالمستقبل”.

وأتم تصريحاته : “لم أتردد حول توقيع عقدي الجديد، لأنني أعلم جيداً رغبة المدرب في بقائي مع ويجان، وثقة الجهاز الفني في قدراتي”.

تابع مواقعنا