الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قوية ومكبوتة المشاعر.. هكذا حللت عبير فؤاد شخصية غادة عادل فى عيد ميلادها

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 25/ديسمبر/2018 - 06:02 م

واحدة من جميلات السينما، وهى صاحبة الجملة الأشهر فى السينما المصرية الحديثة “ليه كدا يا بسيونى”، فى فيلم الباشا تليمذ، نتحدث عن الفنانة غادة عادل صاحبة الجدل الأكبر خلال هذا العام بخبر انفصالها عن زوجها المخرج مجدى الهوارى بعد زواج دام قرابة الـ  20 عامًا، مما أصاب الوسط الفنى بصدمة كبيرة أثرت على جمهورها.

 

غادة عادل
غادة عادل

 

ولعل العام الجديد فى حياة غادة عادل يحمل لها الكثير من المفاجآت التى تؤثر عليها بشكل أول آخر، ولهذا تحلل خبيرة الأبراج عبير فؤاد شخصيتها وتقدم عدة نصائح فلكية لها، وذلك فى عيد ميلادها.

غادة عادل
غادة عادل

 

وتقول خبيرة الأبراج، إن الفنانة غادة عادل إذا كانت مولودة فى يوم 25 ديسمبر فإن ذلك يعنى أنها تنتمى لبرج الجدى، ولديها طاقة كبيرة تدفعها للتميز، كما أنها تمتلك موهبة تحليلية كبيرة.

غادة عادل
غادة عادل

 

وتواصل خبيرة الأبراج حديثها، أن غادة شخصية غيورة على نجاحها فدائمًا ما تسعى للتقدم، كما أن شخصيتها قوية جدًا ورغم ذلك فهى تتعمد كبت مشاعرها بشكل كبير كى لا تظهر ضعفها أمام أحد.

غادة عادل
غادة عادل

 

ووجهت خبيرة الأبراج نصيحة لغادة تقول لها فيها، قد تستمر بعض الضغوط معك فى العام الجديد، ولكنك لبناء كل شىء من جديد مع الحرص على عدم الدخول فى مغامرات جديدة، لاسيما إذا كان الأمر يتعلق بالأحوال العاطفية والمادية، ولهذا فعليك بالصبر.

تابع مواقعنا