الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد شريف يتحدث عن مشوار الأهلي في الدوري وإفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 25/ديسمبر/2018 - 01:35 م

أكد محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،أن فريقه يسير بخطوات ثابتة في بطولة الدوري العام، ونجح في الحصول على الثلاث نقاط من المباريات المؤجلة خلال الفترة الماضية.

تحدث شريف في تصريحات له على الموقع الرسمي  للنادي الأهلي عن مشوار المارد الأحمر في مسابقة الدوري المصري هذا الموسم قائلا :”هناك حالة من التركيز الشديد فيما هو قادم من المباريات، المارد الأحمر لا يعرف ما يسمى بالمستحيل، وواجهنا صعوبات في بعض الوقت ولكن سرعان ما يعود، وهو ما يحدث حاليًا في بطولة الدوري”.

وأردف: “يسعى الفريق بشكل مستمر من مباراة لأخرى نحو الوصول إلى المكانة المفضلة للأهلي وجماهيره”.

وتطرق لاعب الأهلي للحديث عن بطولة إفريقيا، قائلاً إن الفريق يجب أن يتعلم من أخطاء الماضي، وأن يقاتل من أجل الفوز بلقب النسخة الحالية من البطولة، وأن هذا الأمر ليس بالصعب ولكنه يحتاج إلى العمل.

وأشار شريف، إلى أن موقف مباراة جيما الإثيوبي، يدفع الفريق إلى الفوز في المباريات المقبلة التي تقام في مصر، خاصة مباريات دور المجموعات لاعتلاء الصدارة، مؤكدا أن عودة اللاعبين المصابين ستكون نقطة فارقة وإضافة قوية للأهلي في الفترة المقبلة.

واختتم لاعب الاهلي تصريحاته موجهًا رسالة للجماهير قائلا: “أعد جماهير الأهلي ببذل أقصى جهد للحصول على البطولة الإفريقية في النسخة الحالية”.

يستعد الأهلي لمواجهة الداخية السبت المقبل، على استاد بتروسبورت ضمن مؤحلات الجولة السادسة من المسابقة المحلية.

تابع مواقعنا