الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشناوي وكهربا في فيديو ترويجي للمركز الإلكتروني لخدمات التجنيد (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 07:55 م

استعانت هيئة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة، بنجوم منتخب مصر للترويج للمركز الإلكتروني لخدمات التجنيد

وقدمت الصحفة الرسمية للمتحدث باسم القوات المسلحة، فيديو ترويجيا  للخدمات الإلكترونية التي يقدمها المركز، واستعانت بكلا من كهربا نجم نادي الزمالك، وإسلام جمال، ومحمد الشناوي حارس منتخب مصر والنادي الأهلي

وتضمن الفيلم سردًا للمشكلات التى من الممكن أن تواجه المسافرين، منها تصريح السفر الخاص بمن لم يعرف موقفه النهائي من التنجيد، حيث تتولى إدارة التجنيد تنفيذ سياسة القوات المسلحة في التجنيد والتطوع.

ويقدم المركز، خدمات إلكترونية، لجميع تعاملات التجنيد مع المواطنين؛ لمواكبة التطور الرقمي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتحول نحو المجتمع الرقمي.

 

وشهدت منظومة العمل بإدارة التجنيد والتعبئة، التي يديرها اللواء أشرف عطية، ومراكزها في المحافظات، تطورًا كبيرًا سواء في المباني أو نظم الإدارة، وتمر عملية تجنيد الشباب بمرحلتين، الأولى إجراءات ما قبل التجنيد، طبقًا للمواليد وسن الشباب، والثانية، الإجراءات التنفيذية للعملية التقديمية.

ووفقا لتوجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة شهدت إدارة التجنيد تطورًا كبيرًا، ويجرى إيفاد الكثير من اللجان إلى مختلف الدول التي بها مصريون لحل مشكلاتهم وإتمام معاملاتهم التجنيدية.

تابع مواقعنا