الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعر الشقة 5 مليون جنيه والفيلا 50.. انهيار المصاطب المقام عليها عمارات “إماريتس هايتس” (صور)

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 07:49 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا مفزعة لمشروع “إماريتس هايتس” بالساحل الشمالي، تبين انهيار المصطبة السابعة المقام عليها العمارات وظهور الأساسات العمرانية بسبب اختلال في التربة.

 

وأضافوا أن الصور التي تظهر فيها الأساسات للعمارات رقم 102 و103 بالمشروع ويقعا خلف الفندق مباشرة بجوار سور القرية الغربي.

وتابعوا أن المطورين العقاريين يقومون بالتأسيس على سطح التربة مباشرة حتى بدون حفر أى مناسيب، على الرغم من أن ثمن الوحدات في المشروع مرتفعة جدا حيث يصل سعر الشقة 5 مليون جنيه والفيلا 50 مليون.

 

وكان سامي القريني، رئيس مجلس إدارة شركة يافا ماك السياحية والمالكة لمشروع إماريتس هايتس، قد ذكر العام الماضي، أن الشركة انتهت من بيع 2300 وحدة من اجمالي 2600 وحدة، لافتًا إلى أن المشروع يتكون من مليون و200 ألف متر.

 

وقال «القريني»، خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الشركة على هامش الدورة السادسة لمعرض «سيتى سكيب»، العام الماضي، أن مشروع إماريتس هايتس يتم تنفيذه على 3 مراحل، لافتًا غلى أن متوقع أن يتم الانتهاء من المشروع بالكامل في 2023.

 

وأضاف «القريني» أن المشروع يضم 1500 غرفة فندقية و6 آلاف وحدة في 3 فنادق، كما يضم أكبر اكوابارك في العالم على مساحة 20 ألف متر، بجانب 30 حمام سباحة، لافتًا إلى أن الشركة تجري مفاوضات مع شركتين إنجليزية وإماراتية لإدارة الفنادق.

 

تابع مواقعنا