الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة مؤسس “مايكروسوفت” تستمع برفقة حبيبها المصري في أجواء القاهرة.. ومتابعيها: “تعالوا الأقصر وأسوان” (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 05:08 م

نشرت ابنه الملياردير الأمريكي بيل جيتس مؤسس شركة “مايكرو سوفت” أكبر شركة برمجيات، صورا لها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور” انستجرام” وهى بالقاهرة برفقة حبيبها المصري نايل نصار، لقضاء إجازة الكريسماس وأعياد الميلاد.

وظهر نايل وهو برفقة جينفر جيتس في أحد المطاعم، كما نشرت هى علي صفحتها صورا،  للأهرامات والنيل من أحد الفنادق، وانهالت التعليقات المهنئة لها فى مصر متمنين لها زيارة سعيدة، وطالب عدد من المتابعين منها زيارة الأقصر وأسوان والتعرف على التاريخ الفرعونى لمصر.

وتفاعل مستخدمو موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” مع الصور مطالبين نايل بالذهاب إلى الأقصر وأسوان للاستماع بالجو الفريد من هذا العام.

وكان نايل  قد  نشر صورة له مع جينفر منذ 5 أيام عبر حسابه على إنستجرام، داخل أحد المطاعم الشهيرة فى المعادى، مكتفيا بوضع ايموشن  قلب على الصورة، لتتوالى المئات من التعليقات من قبل متابعيه الذين يتمنون له حياة سعيدة.

 

ويجمع الثنائى قصة حب بدأت منذ أعوام قليلة بعد أن جمعتهما العديد من الهوايات المشتركة، أبرزها هواية ركوب الخيل والفروسية، وتشارك جينفر متابعيها بصور يومية مع حبيبها نايل.

 

ونايل نصار هو من مواليد 21 يناير 1991، وقد ولد لأب وأم مصريين، وعاش طفولته فى الكويت مع والديه، ثم انتقل إلى كاليفورنيا فى عام 2009، وهو يجيد 4 لغات هى العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية ودرس الاقتصاد والإدارة فى جامعة ستانفورد بكاليفورنيا وتخرج منها فى 2013، واعتاد ممارسة العديد من الرياضات منذ سن الخامسة بما فى ذلك الفروسية وكرة القدم وكرة السلة، ولكنه ركز على تعلم الفروسية عندما بلغ عشر سنوات.

تابع مواقعنا