• بحث عن
  • الراديو 9090 يعلن خريطة برامجه الجديدة لـ 2019

    اعتمدت ادارة الراديو 9090 الخريطة البرامجية الجديدة للعام 2019، وصرح شريف صلاح المدير التنفيذى للراديو 9090 أن خريطة هذا العام تتسم بعدد من المفاجأت كذلك كان حرص على التنوع فى تقديم مختلف الألوان البرامجية حرصا على إرضاء جمهور ” الهوا المصري ” والذى اعتاد من الراديو 9090 دائما على التنوع والإختلاف والتجديد المستمر لاسيما مع امتداد تغطية الراديو الى مختلف المحافظات وهو الأمر الذى استدعى تقديم محتوى إذاعي غير مسبوق.

    وأوضح أن الخريطة البرامجية الجديدة تنطلق الثلاثاء الأول من يناير 2019 مع البرنامج الصباحي الجديد ” صباحك ومطرحك ” والذى يقدمه الإعلامي أحمد يونس من الأحد الى الخميس من السابعة صباحا وحتى العاشرة صباحا، مشيرا الى ان البرنامج تم إنتاجه ليكون عالم من الترفيه المسموع المصحوب بالمعلومات والأخبار المهمة والجاذبة .

     

    وعن المحتوى الرياضى أشار الى ان الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق يقدم برنامج “ملعب 9090″ أيام الأحد والأثنين والثلاثاء من الساعة العاشرة صباحا وحتى الحادية عشر صباحا، والذى يقدم من خلاله تغطيات واخبار حصرية فى كل مايخص الشارع الرياضى، فى حين يقدم الإعلامي الكابتن زكريا ناصف برنامج” فير بلاي”يوم الأربعاء من كل اسبوع من العاشرة صباحا حيث يسلط الضوء على كل مايخص الكرة العالمية .

    ومن البرامج المتخصصة، يستمر الإعلامي معتز عاطف فى تقديم برنامجه “عربيتك” كل خميس من الساعة العاشرة صباحا وحتى الحادية عشر صباحا ومن خلاله يتم تقديم كل ما يخص عالم السيارات ويقدم الخدمات التى تجنب المستمعين الكثير من المشاكل التى تخص التعامل مع السيارات.

    ويقدم الاعلامي رامي رضوان برنامج ” تفرق ” يوم الأحد من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الثانية، وتقدم الفنانة رجاء الجداوى والاعلامية سالى سعيد برنامج “وانتوا بصحة وسعادة “يوم الأثنين من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الثانية.

    ويقدم الكاتب الصحفى أحمد الطاهرى برنامج “المانيفستو” يوم الثلاثاء من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الثانية ظهرا، وتقدم الاعلامية فاطمة مصطفى والدكتور محمد رفعت برنامج “اجيال” يوم الأربعاء من الثانية عشر ظهرا وحتى الثانية.

    وتقدم الإعلامية أسماء يوسف برنامجا اجتماعيا جديدا وهو “اقنعني واقنعك” يذاع كل خميس من الثانية عشر ظهرا وحتى الثانية .

    ويستمر الكاتب الصحفي والإعلامي يسري الفخراني فى تقديم برنامج “باب رزق” يوميا من الأحد الى الخميس الساعة الثانية بعد الظهر.

    وهناك برنامج”كلام بالمصري” مع الاعلامي محمد على خير كل أحد واثنين وثلاثاء من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى الرابعة.

    ويقدم الإعلامي أحمد خيري برنامج “حال بلدنا” أيام الأربعاء والخميس من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى الرابعة .

    وفى الساعة الرابعة ينطلق برنامج “افصل واسمع” فى شكله الجديد يوميا من الأحد الى الخميس لمدة ساعتين مع الإعلامي محمد نشأت والإعلامية مروه صبرى.

    أما الإعلامية شيماء حافظ فتقدم “أظبط مودك” وهو برنامج جديد كل اثنين واربعاء من الساعة السادسة وحتى الثامنة مساء.

    وانضم الدي جي الشهير ياسر الحريري الى الراديو 9090 ببرنامج “راديو دي جي والذى يذاع أيام الأحد والثلاثاء والخميس من الساعة السادسة مساء وحتى الثامنة.

    أما الفنان الشاب مينا عطا والفنانة الشابة رنا سماحة تستمر إطلالتها الإذاعية من خلال برنامج “باب الغنا”كل أحد من الساعة التاسعة مساء وحتى الحادية عشر.

    وتقدم الإعلامية غدير حسان البرنامج الفني المتخصص “راديو سكوب” الاثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة التاسعة مساء وحتى الحادية عشر.

    وتقدم الإعلامية فاطمة مصطفى برنامج “الراديو بيضحك” كل ثلاثاء وخميس من الساعة التاسعة مساء وحتى الحادية عشر.

    و يقدم الشيخ خالد الجندي برنامج “لعلهم يفقهون” يوم الجمعة من كل اسبوع من الساعة الثانية ظهرا وحتى الرابعة.

    اما الدكتورة لميس جابر فتقدم برنامج “خمسينة شاى” كل جمعة من الساعة الرابعة عصرا وحتى السادسة.

    ويقدم الإعلامي محمود الفقي برنامج “فى الزمن ده” يومي الجمعة والسبت من الساعة السادسة مساء وحتى الثامنة.

    اما الاعلامي عبد الفتاح مصطفى فيقدم برنامج “أصيل وأصلي” كل جمعة من الساعة الثامنة مساء وحتى العاشرة .

    فى حين تقدم الاعلامية رغدة الشيمي ورضوى حسن برنامج “يلا بينا” كل سبت من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الواحدة ظهرا.

    اما الاعلامية معتزة مهابة فتقدم برنامج “لقاء السبت” من الساعة الثانية ظهرا وحتى الرابعة.

    وتقدم الاعلامية الدكتورة نائلة عمارة برنامج “ماذا ولماذا” يوم السبت من الثامنة مساء وحتى العاشرة.

    ويقدم الإعلامي فادي ابراهيم برنامج “الصبح بليل” ايام الجمعة والسبت والأحد من منتصف الليل وحتى الثانية صباحا.

    وتقدم الاعلامية ايمان مختار والاعلامي حسام عصام برنامجا جديدا بعنوان “مفيش نوم” ايام الاثنين والثلاثاء والاربعاء من منتصف الليل وحتى الثانية صباحا .

    ويستمر برنامج “كلام معلمين” مع الإعلامي أحمد يونس بحلقة أسبوعية كل خميس من منتصف الليل وحتى الثانية صباحا.

    وحول الخدمات والبرامج الإخبارية أوضح شريف صلاح أن الراديو 9090 مستمر فى تقديم خدماته الاخبارية المميزة من خلال “الدقيقة الأولى”و” أخر اليوم” وذلك يوميا مع الاعلاميين عبد الرحمن الصاوى، سمر ابراهيم، محمود السعيد، رغدة الشيمي، رامي الحلواني، علا سمير، ياسمين الحفناوى، عبير بسيوني.

    وكشف عن استمرار برنامج ” بواب العبارة ” للنجم الكبير محمد هنيدي وكذلك يستمر الراديو فى اذاعة برنامج ” زى مابقولك كده ” للنجمة الكبيرة إسعاد يونس كما تقدم الفنانة ايمان السيد برنامج كوميدي جديد بعنوان ” كلمتين فى سرك”.

     

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق