الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إعفاء تركي آل الشيخ.. “القاهرة 24” يكشف ماذا يحدث فى “بيراميدز” الآن؟!

القاهرة 24
أخبار
الخميس 27/ديسمبر/2018 - 04:48 م

حالة من الترقب تسيطر على العاملين بنادي بيراميدز بعدما صدر أمر ملكي منذ ساعات في السعودية، بإعفاء تركي آل شيخ من منصبه كرئيس لهيئة الرياضة وتعينه رئيسا لهيئة الترفيه وإعادة تشكيل مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان.

وبدأت تنتقل حالة الترقب إلى الخوف الشديد لدى العاملين بنادي بيراميدز، خاصة أن مالك النادي تركي آل الشيخ، قرر من قبل الانسحاب من الاستثمار في الرياضة المصرية، وتم اغلاق القناة الخاصة بالنادي، فهل يتم تصفية استثماراته الرياضية في مصر وبيع بيراميدز في الوقت الحال أم الانتظار إلى نهاية الموسم.

وبالرغم من حالة الخوف التي تتملك من العاملين في النادي إلا أن فرق قطاع الناشئين بكرة القدم في النادي تخوض تدريباتها الآن في المنتجع الخاص بالنادي قرب محافظة بني سويف.

كما أن أحمد حسن المشرف العام على الكرة بنادي بيراميدز  أطلق أمس تصريحات أكد فيها أن فريقه يستعد بشكل طبيعي لاستكمال مبارياته في الدوري المصري ،بنفس الدوافع والأهداف التي وضعوها للفريق.

وأضاف حسن في تصريحات تليفزيونية “بنينا الفريق في 35 يوما ودخلنا في معسكر مغلق واخترنا اللاعبين وبذلنا الكثير من الجهد ليخرج النادي إلى النور”.

وخاض الفريق تدريبات قوية أمس تحت قيادة حسام حسن استكمالاً لمشوار الدوري الممتاز

 

 

ويواصل الفريق اليوم تدريباته تحت قيادة العميد، ويجتمع حسام حسن باللاعبين في غرف خلع الملابس لإلقاء محاضرة فنية استعدادًا لمباريات الدوري 

كما تؤكد تصريحات أحمد حسن استمرار نادي بيراميدز والتي قال فيها “إن المبالغ التي حددها اتحاد الكرة لاستقدام حكام أجانب لإدارة مباريات الدوري تعد أرقاما تعجيزية”.

وصرح حسن عبر البرنامج الإذاعي “وان تو”: “لا أفهم الفارق بين تخصيص 25 ألف دولار للحكم الأجنبي و15 ألف دولار لاستقدام حكم عربي”.

وأكد: “طلبنا منذ بداية الموسم الاستعانة بحكام من أوروبا، ولكن أرى أن تكلفة إقامة وطيران الطاقم الأجنبي لن يتجاوز 10 آلاف دولار خاصة أن بعض الدول الأوروبية أكثر قربا لمصر من تونس والمغرب والجزائر”.

وأشار أحمد حسن: “بالطبع سنتقدم بطلب لاتحاد الكرة بشأن إمدادنا بفواتير الإقامة والسفر للحكام الأجانب، لاسترداد القيمة المتبقية والتعرف على التكلفة الحقيقية”.

وأتم تصريحاته: “الحكم الأجنبي لمباريات بيراميدز ضد الأندية الجماهيرية سيكون أفضل تفاديا لأي لغط أو حديث عن مجاملة الحكام العرب لنا”

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة بعد مرور 7 جولات.

 

وكانت ترددت أنباء من قبل عن مفاوضات من رجال أعمال إماراتيين لشراء نادي بيراميدز فهل تتم الصفقة؟

وبعد إصدار القرار الملكي، قام تركي بإصدار عدة رسائل عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، والتي وصلت إلى 8 تدوينات قصيرة في مدة نصف ساعة فقط، تحدث فيها عن أمور كثيرة تخص إعفاءه من منصبه الرياضي وتوليه منصبه الجديد، ولكن أخطرها أنه أكد أنه سيغادر الوسط الرياضي، وبدا حزينًا بعض الشئ على المغادرة، قائلًا: “اليوم اغادر الوسط الرياضي، عرفت فيه رجالا ثقات يستطيعون المساهمة في دفع عجلة الرياضة، تشرفت بالعمل معهم، جئت محبا للرياضة واغادرها محبا لها ولجمهورها وفعالياتها وسأظل.

تابع مواقعنا