الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد فؤاد: أؤيد العقوبات المفروضة ضد “بلتون” لأنها تجاوزت كل الحدود

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 27/ديسمبر/2018 - 10:00 م

أعرب النائب محمد فؤاد، عضوب مجلس النواب عن دائرة العمرانية، عن سعادته من قرار الهيئة العامة للرقابة المالية، الصادر ضد شركة “بلتون” لترويج وتغطية الاكتتابات، بمنعها من مزاولة نشاطها لمدة 6 شهور، وإلزام شركة “بلتون” لتداول الاوراق المالية الاوراق المالية، بزيادة قيمة التأمين المودع منها إلى 50 مليون جنيه لمدة عام.

وأوضح فؤاد في ندوة أجراها معه “القاهرة 24” ستنشر كاملة خلال ساعات، أن كل الخبراء والمتخصصين أكدوا أن “بلتون” تجاوزت كل الحدود، معربًا عن موافقته التام لكل ما صدر ضدها، بل وطالب بها.

وكانت لجنة التظلمات بالهيئة العامة للرقابة المالية قد رفضت تظلم “بلتون” من العقوبات الصادرة ضدها، مبينة أن بعض الأعمال مارستها شركة “بلتون” باعتبارها سمسار لطرح الورقة المالية لشركة “ثروة كابيتال”، وتعد تلك الأعمال غير مشروعة وتدخل في إطار التلاعب المحظور المنصوص علية في الفقرة 7 من المادة 321 من اللائحة التنفيذية لسوق المال.

في هذا الصدد، شدد النائب محمد فؤاد على أن الولايات المتحدة الأمريكية لديها مشكلة في الأساس مع “ثروة كابيتال” وعزموا على التحقيق في بعض القضايا التي تجاوزت بها الشركة داخل الولايات المتحدة الأمريكية، مثمنًا جهود الهيئة العامة للرقابة المالية، والتي تتصدى لتلك التجاوزات في مصر.

تابع مواقعنا