حادث المريوطية الإرهابى.. نادي القضاة يدين أستهداف أتوبيس السياح الفيتناميين (بيان)

كتب الحسينى يحيي

صرح المستشار رضا محمود السيد، أن مجلس إدارة نادي قضاة مصر برئاسة المستشار محمد عبد المحسن، يدين الحادث الإرهابي الذي وقع في المريوطية لحافلة سياحية.

ولقد أصدر النادي منذ قليل بيان جاء فيه:”يدين نادي قضاة مصر، الإعتداء الإرهابي الآثم الخسيس الذي يهدف إلى ترويع الآمنين وتهديد حياتهم، وزعزعة الأمن والاستقرار في مصر، والذي استهدف اليوم حافلة سياحية بالمريوطية”.

وإذ يعرب نادي قضاة مصر عن خالص تعازيه وصادق المواساة لأهالي وذوي الضحايا وخالص دعائه للمصابين بتمام الشفاء، وإذ يؤكد أن تلك الأعمال الجبانة  لن تثني الشعب العظيم على مواصلة رحلة البناء والتنمية التي بدأها وستظل مصر باقية بتماسك شعبها ووقوفه كالبنيان المرصوص أمام هذا الإرهاب الأسود لرد كيد نواياه الخبيثة ومقاصده الشريرة في نحرها.

وارتفع عدد ضحايا حادث أتوبيس المريوطية السياحى إلى 4 أشخاص بعد وفاة سائح فيتنامي متأثرا بجراحه فيما وصلت عدد الحالات الخطرة إلى 5 مصابين ويتم الآن إجراء عمليات جراحية دقيقة لهم داخل مستشفى الهرم.

وقال بيان صادر لوزراة الداخلية، إن سائحين فيتنامين لقوا مصرعهما في انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع لحقت بأتوبيس سياحي في منطقة المريوطية، وأصيب 10 آخرين إلى جانب سائق الأتوبيس ومندوب شركة السياحة، مصريان.

وعلي الفور تم نقل المصابين لتلقي العلاج اللازم وانتقلت الأجهزة الأمنية لإخلاء المنطقة ومتابعة الموقف، وتابع وزير الداخلية الموقف وينسق مع الأجهزة المعنية للوقوف علي التفاصيل واستمرار المتابعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق