الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معز مسعود يلتقي الفلكي “مارتن ريس” ويعلن قرب إصدار كتابه الجديد (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 02:10 م

في إطار حملته الثقافية لتغيير المفاهيم، نشر الباحث المعز مسعود، تدوينة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بشأن لقائه مع عالم الفيزياء الفلكي الشهير”مارتن ريس”، والذي أبدى بالغ سعادته بتسلم نسخة من كتابه “في المستقبل”.

وعبر مسعود عن امتنانه بلقاء “ريس”، حيث قال في تدوينته، ممتن للحصول على نسخة من كتاب “في المستقبل” لعالم الفضائيات السيد مارتن ريس، لدي ذكريات طيبة حول اجتماعنا معا في جامعة كامبيردج، وفخور للغاية بقرب تسليمه كتابي الجديد “الحقيقة” في القريب العاجل.

معز مسعود يلتقى الأمير تشارلز ويقدم له هدية غير متوقعة.. اعرف التفاصيل(صور)

ويستعد معز مسعود لإطلاق عمله الدرامي الجديد في شهر رمضان المقبل، بعد مسلسله  “سهام مارقة” والذي لقي نجاحا كبيرا في شهر رمضان الماضي.

واتجه معز مسعود، في الفترة الأخيرة لإصدار الكتب الثقافية، حيث كشف عن اتفاقه مع “مؤسسة أبوظبي للإعلام” على إنتاج عمل درامي جديد، وصفه “بالكبير”، إضافة إلى كتاب جديد يصدر بالتعاون مع نفس الجهة والتي سبق وأنتجت مسلسل “السهام المارقة” والذي كان في شهر رمضان الماضي.

بعد السهام المارقة.. معز مسعود يجدد تعاونه مع أبوظبي للإعلام في عمل درامي جديد

ظهر مع تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كشف فيها عن لقائه بالأمير تشارلز ولي عهد انجلترا،  من خلال زيارة خاصة للمتحف البريطاني.

وقال “مسعود” في تغريدته التي كتبها بالإنجليزية  :سعيد بمقابلة سمو الأمير شارلز في المتحف البريطاني، خلال زيارة خاصة للمعرض الدائم لمؤسسة بخاري وهو معرض للعالم الاسلامي”.

بعد شائعات انفصالهما.. هل تنضم شيري عادل لمسلسل معز مسعود الجديد؟

فيما دارت العديد من الشائعات عن الداعية الإسلامي الشاب في الفترة الأخيرة، بعد ارتباطه بالممثلة شيري عادل، حيث أثر عنهما الطلاق في الوقت الذي خرج معا ليؤكدا استمرارهما في العلاقة الزوجية، بنضر صورهما سويا في دول عربية وأجنبية

 

 

 

تابع مواقعنا