الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يسقط في فخ التعادل ويفشل في عبور كمين الداخلية

القاهرة 24
أخبار
السبت 29/ديسمبر/2018 - 08:15 م

تعادل الأهلي مع نظيره الداخلية بنتيجة 2 – 2، في المباراة، التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت والمؤجلة من الجولة السادسة، لمسابقة الدوري الممتاز.

أحرز الأهداف للأهلي اللاعب أحمد الشيخ بينما اقتنص أيمن أشرف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 93 من زمن المباراة، وللداخلية أحرز حسام باولو الهدف الأول والثاني حسين رجب.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي لـ 24 نقطة، ليحتل المركز السادس في جدول الدوري الممتاز، كما ارتفع رصيد الداخلية للنقطة 6 ليحتل المركز الـ12

فشل لاعبو الأهلي في هز شباك منافسهم الداخلية خلال الـ45 دقيقة الأولي من المباراة، بعد أن تصدى دفاع الفريق البوليسي كلا محاولات الأهلي لينحصر اللعب في منتصف الملعب في أول ربع ساعة، مع سيطرة للمارد الأحمر، ولكن دون خطورة على مرمى حارس الداخلية.

وانطلق إسلام جابر من عمق ملعب الأهلي، قبل أن يطلق تصويبة مميزة بيسراه، مرت بجوار القائم الأيمن للحارس شريف إكرامي.

وفي أول خطورة حقيقية للأهلي على مرمى الداخلية، أطلق أحمد فتحي تصويبة بيسراه مرت فوق المرمى بالدقيقة 11.

حاول الأهلي تسجيل هدف في شباك الداخلية عن طريق بعض المحاولات من التسديد من خارج منطقة الجزاء سواء من كرات متحركة أو ثابتة عن طريق أحمد الشيخ الذي سدد كرة في الدقيقة 17، من ضربة حرة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن كرته مرت، بجوار القائم الأيمن للحارس محمد صبحي.

وفي الشوط الثاني، بدأ الأحمر بقوة، ونجح في إحراز الهدف الأول، عن طريق أحمد الشيخ، في الدقيقة 49، وفشل في الحفاظ على التقدم، وبعدها نشط الداخلية، وتمكن من إحراز هدف التعادل عن طريق حسام باولو في الدقيقة 56، وواصل الفريق الأحمر، ضغطه الهجومي، من أجل إحراز الهدف الثاني، في مرمى لداخلية، وكاد المغربي وليد أزارو، أن يحرز الهدف، بعد عرضية من الجهة اليمنى لعبها “أزارو” برأسه ولكن اصطدمت بالقائم، وفي الدقائق الأخيرة نجح الداخلية في إحراز الثاني، وفي الوقت القاتل نجح أيمن أشرف في إحراز هدف التعادل.

وتُعد مباراة اليوم هى الأخيرة لمحمد يوسف المدير ألفنى المؤقت فيما سيبدأ الأورجويانى مارتن لاسارتى الذى تابع مباراة اليوم من مقصورة بتروسبورت مهمته مع الفريق غداً .

تابع مواقعنا