الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أقوال صاحب شركة السياحة التابع لها أتوبيس المريوطية بالنيابة

القاهرة 24
أخبار
السبت 29/ديسمبر/2018 - 01:52 م

استمعت نيابة أمن الدولة العليا، إلى أقوال صاحب شركة السياحة، التابع لها الأتوبيس الذى شهد حادث انفجار قنبلة بمنطقة المريوطية، مما أسفر عن مصرع 3 سائحين من دولة فيتنام، والمرشد السياحى “مصرى الجنسية، بعد طلب للتحقيق.

النيابة فور وقوع الحادث استدعت صاحب الشركة والمسئولين بها للتحقيق فى مقرها، وأمام ممثل النيابة قال عبد الرزق حسين ، المسئول عن شركة الأتوبيس، مدير الشركة إنه لا يرى أي  منطق أو سبب مقتنع لعملية تغيير اتجاه الأتوبيس الذي كان في طريقة إلى نهاية سيره بدخول مطار القاهرة، حتى تسويق فكرة عمل “تسوق” التى طلبها السياح، كان من المفترض أن تتم في شارع خان الخليلي في الحسين، وهو طريق مخالف تماما للطريق الذي سلكه “إبراهيم” المرشد السياحي والسائق.

خروج جثمان المرشد السياحى المتوفى فى حادث أتوبيس المريوطية.. ودفنه بالأقصر

وارتفع عدد ضحايا حادث أتوبيس المريوطية السياحى إلى 4 أشخاص بعد وفاة سائح فيتنامي متأثرا بجراحه فيما وصلت عدد الحالات الخطرة إلى 5 مصابين ويتم الآن إجراء عمليات جراحية دقيقة لهم داخل مستشفى الهرم.

وقال بيان صادر لوزراة الداخلية، إن سائحين فيتنامين لقوا مصرعهما في انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع لحقت بأتوبيس سياحي في منطقة المريوطية، وأصيب 10 آخرين إلى جانب سائق الأتوبيس ومندوب شركة السياحة، مصريان.

وأكمل مدير الشركة  خلال أقواله، أن السائق مصاب في المستشفى، وأن السائق والمرشد هم المسئولين عن الرحلة، وعن تغيير خط السير المحدد لهم سلفاً من الشركة.

عاشق للأهلى ومُروج للسياحة.. قصة مرشد أتوبيس المريوطية ضحية “الفري لانس” (صور)

 

تابع مواقعنا