السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خبير أمنى عن تفجير الأتوبيس: “عملها عيل هايف والحمد لله مفيهوش أوروبيين أو أمريكيين” (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 29/ديسمبر/2018 - 10:12 ص

شدد اللواء فاروق المقرحي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، على أن تبعيات حادث المريوطية الإرهابي، لم تكن كما توقع الإرهابيين الذين نفذوه، مشيرًا إلى أن تلك العملية تدل على إفلاس هؤلاء.

وتابع المقرحي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “انفراد” الذي يقدمه سعيد حساسين عبر فضائية “الرافدين”: “الحمد لله الأثر النفسي مكانش زي ما هما متوقعين لأنهم كانوا فاكرين أن الأتوبيس به سائحين من أوروبا الغربية أو الولايات المتحدة الأمريكية لكن جه في الناس اللي تربطنا به علاقات قوية”.

ووصف المقرحي العملية الإرهابية بـ”الطفولية” التي تحدث في كل بلاد العالم، مردفًا: “بإذن الله تعالى لن يمر 48 ساعة ويتمكن الأمن الوطني المصري وهو في قمة مجده ووزارة الداخلية والأمن العام من ضبط الإرهابين وستكون فضيحتهم بجلاجل لأن العالم عرف أن المقصود بالعملية فرقعة إعلامية وليس قتل سائحين”.

وهاجم مساعد وزير الداخلية الأسبق القنوات التابعة لجماعة الإخوان والتي نقلت الحدث باهتمام، وتابع: “الجزيرة أو الخنزيرة أو مكملين أو الشرق هيذيعوا أيه غير كده.. دول عاملين فرح دلوقتي وبيضخموا في القصة وإن شاء الله سيكون الوبال عليهم”.

وأضاف أنه: “يصعب تلافي تلك الاحداث لأن واحد وهو ماشي بيسقط كيس جنب الحيطة وهو كيس اسود فالناس وهي ماشية بتشوفها زبالة، فعدت عربية داست عليه عملت هذه الفرقعة”، قائلًا: “عملية هايفة عملها واحد قابض عشرة أو 100 جنيه”.

https://www.youtube.com/watch?v=JivwjaZHvLA

تابع مواقعنا