السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“شقيق السقا وعم ياسمين صبري وطبيب نفسي”.. إدوارد بـ 3 وجوه في رمضان 2019 (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 29/ديسمبر/2018 - 04:21 م

يشهد الفنان إدوارد حالة من النشاط الفني خلال الأيام الحالية، على كافة الأصعدة سواء كونه إعلامي ويظهر كمذيع في برنامج القاهرة اليوم المُذاع على قناة اليوم، وبعدما قرر عودة فرقته “الجيبسي” بعد غياب دام 23 عام منذ توقفها ومن المقرر أن يعودوا بالحفلات خلال الفترة المُقبلة.

وينتظر إدوارد طرح فيلم “خلي بالك من إللي جاي”، والذي يقدم فيه شخصية مطرب وصاحب كباريه يتعرض للنصب من بطلات العمل الذي يقدم من خلاله أغنية “مفيش منى”، من توزيع أحمد عادل وكلمات وألحان عزيز الشافعى.

أما على مستوى الدراما قال الفنان إدوارد، في تصريحات خاصة لـ “لقاهرة 24″، أنه قام بالتعاقد على ثلاثة مسلسلات درامية من المقرر عرضهم في الموسم الرمضاني المُقبل 2019، حيث يطل إدوارد خلال الشهر الكريم على الجمهور العربي بثلاث شخصيات مختلفة.

حيث تعاقد إدوارد مع المُنتج صادق الصباح على المشاركة في مسلسل “ولد الغلابة” بطولة النجم أحمد السقا والذي يظهر فيه إدوارد في دور شقيق أحمد السقا وهي تجربة جديدة لإدوارد في الدراما الصعيدية، في مسلسل تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق وتدور فى إطار ملحمة صعيدية عصرية، والذي لم يقدمها السقا في الدراما مسبقًا.

المسلسل يشارك في بطولته بجانب أحمد السقا ومي عمر، كل من إنجي المقدم، إدوارد، محمد ممدوح، كريم عفيفي، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

كما تعاقد خلال الأيام الماضية إدوارد على مسلسل “حكايتي”، الذي يُشارك فيه الفنانة ياسمين صبري في البطولة المُطلقة الأولى لها في الدراما، ويُجسد إدوارد شخصية “عم” ياسمين صبري خلال أحداث المسلسل، والمسلسل يشارك فيه أحمد العوضي ووفاء عامر وأحمد بدير وأحمد حلاوة، من تأليف محمد عبدالمعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى.

وتعاقد إدوارد الأيام الماضية مع المُنتج تامر مُرسي علي المُشاركة في مسلسل “علامة إستفهام”، بجانب الفنان ​محمد رجب​ والفنان هيثم أحمد زكي، ويجسد إدوارد خلال أحداث علامة إستفهام شخصية “طبيب نفسي”، ليكون هذا هو المسلسل الثالث لإدوارد في رمضان المُقبل، ويكتب العمل ​إسلام حافظ​ ويخرجه ​سميح النقاش.

تابع مواقعنا