الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماجدة الرومي عن حفلها بالسعودية: “أصعب حفلة عملتها في حياتي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 29/ديسمبر/2018 - 10:46 ص

أعربة الفنانة ماجدة الرومي عن سعادتها البالغة بإقامة أول حفل غنائي لها بالمملكة العربية السعودية، والذي أقيم بالأمس على مسرح العلا في إطار مشاركتها بـ “مهرجان شتاء طنطورة”.

وقالت الرومي: “في قلبي كلام كبير ولا أعرف من أين أبدأ، هالأرض قبل أن تكون تخص قلوبنا محسوبة على ضمايرنا، صار لنا فيها بيوت وأهل قد مالنا في بلدنا”.

وبينت المطربة اللبنانية، أنه لشرف كبير أن تغني في المملكة العربية السعودية، وأردفت: “بكل الوفاء بقلبي وبكل الصدق، بتمنى تبقى الأرض الطيبة عاصمة للخير، وأتمنى يبقى دارها دار العز، وسيوفها سيوف النصر، ويبقى نخيلها مراوح الزمن، تبقى الأبية البهية العربية العزيزة على الله وقلوبنا جميعا، ويدوم عزكم”.

وعبرت عن صعوبة حفلها الغنائي الأول في المملكة العربية السعودية، واصفةً حفلتها بأنها أصعب حفلة في حياتها، إذ قالت: “بعتذر منكم لو كنا ملبكين شوية، هذه أصعب حفلة عملتها في حياتي، لأنه فيها هيبة، قلبي بيدق بيدق وصرت أقول يا ريتني عصفورة أو شجرة أو أرجع على البيت، أنا بدي أمي بطل بدي غني، اعذرونا لو ملبكين شوي، الآن بيمشي الحال”.

يُذكر أن حفل ماجدة الرومي قد شهد حضور نخبة من السياسيين والفنانين اللبنانيين والعرب، كان من بينهم رئيسي لبنان السابقين، أمين الجميل وميشال سليمان، ورئيس الحكومة اللبنانية الأسبق، فؤاد السنيورة، والفنانين نجوى كرم، ووليد توفيق، وراغب علامة، وهبة قواص، ونادين نسيب نجيم، وأسامة الرحباني.

تابع مواقعنا