السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود وحيد يكشف كواليس جلسته مع محمد يوسف في أول مران مع الأهلي

القاهرة 24
أخبار
السبت 29/ديسمبر/2018 - 11:46 م

قال محمود وحيد، الظهير الأيسر الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه لمس ترحيب الجميع به فى يومه الأول داخل الأهلي؛ سواء من محمد يوسف، المدرب العام بالفريق، أو سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، أو من لاعبي الفريق.

وأضاف محمود وحيد أن محمد يوسف اجتمع به فى اليوم الأول له للمران مع الفريق، وأكد له أنه يعرفه جيدًا منذ أن كان لاعبا ضمن صفوف منتخب الشباب الذي كان يقوده ربيع ياسين، حيث تابعه في وقت سابق مع المنتخب وقتها عندما كان يخوض مبارياته الودية على استاد القاهرة .

وأوضح أنه تواجد مع أغلب لاعبي الأهلي؛ سواء فى المنتخبات أو الاندية الأخرى ، مؤكدًا أن الجميع داخل الأهلي على مستوى عالٍ من الاحترام والتقدير .

وأشار إلى أنه يتمنى أن يتواجد ضمن صفوف منتخب مصر، مؤكدًا أنه قادر على التواجد في الجبهة اليسرى، مشددًا على احترامه للتونسي علي معلول؛ لكونه لاعبا مؤثرا بالفريق.

وتابع: «أتمنى ممن يشارك أن يكون على قدر المسئولية لتحقيق الانتصارات للفريق، وعندما يحتاجني الأهلي سيجدني؛ سواء فى مركز الظهير الأيسر أو المساك».

وأضاف أنه يرتبط بعلاقات قوية مع لاعبي الأهلي الذين تواجدوا معه في صفوف المقاصة فى وقت سابق؛ سواء هشام محمد أو عمرو بركات أو أحمد الشيخ وميدو جابر.

سيد عبد الحفيظ مع محمود وحيد
سيد عبد الحفيظ مع محمود وحيد

تابع مواقعنا