الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقيب الصحفيين: نستطيع أن نصمد أمام تحديات المهنة بتقديم كل ما هو جديد

القاهرة 24
ثقافة
السبت 29/ديسمبر/2018 - 07:07 م

قال عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين في حفل “التفوق الصحفي”، إن “هذا يوم للمهنة ويوم النجاح، في الوقت الذي نواجه تحدي ضخم لصناعة الصحافة والإعلام”.

وأضاف خلال كلمته بحفل التفوق الصحفي: “علينا أن نصمد ونستطيع أن نصمد، عندنا تكون مهنة الصحافة جميعها مثل ما يقدمه الموجودون بالقاعة، في تقديم الجديد والفريد وهو الذي يجعل المهنة قادرة على الصمود والتحدي”.

وأكد أنها مرحلة في العالم كله وليس مصر فقط، داعيا الحضور زيارة معهد التدريب الذي أنشأته النقابة مؤخرا.

من جهته رحب وكيل نقابة الصحفيين خالد ميري، بالحضور والفائزين والمحكمين بالمسابقة ورواد المهنة من الحاضرين، موضحا أن النقابة تحرص دائما عليه كل سنة من أجل الحرص على المهنية.

وتضمن الحفل تكريم الفائزين بالمسابقة ، والحاصلين على شهادات تقدير، وكذلك تكريم عدد من قدامى ورواد المهنة، والزملاء الحاصلين على شهادات الدكتوراه والماجستير.

وكان من بين المكرمين من رواد المهنة السيناريست فاروق توفيق، المصور توني فارس، والكاتب مجدي أديب، ومدير تحرير  الأخبار مصطفي بلال، والكاتب، رياض سيف نصر،  والمصور محمد صبري، والناقد الرياضي ماهر فهمي، والكاتبة سهير مراد، والكاتبة عصمت حامد.

كما كرم مجلس النقابة شباب المهنة الذين رحلوا هذا العام وهم الزميل الراحل أحمد الشرقاوي بجريدة الشروق  والزميل الراحل حازم دياب تسلم الدرع والده محمد ياب، والزميل الراحل رضا غنيم وتسلم الدرع والده، والزميلة الراحلة هند موسى، والزميل الراحل شريف عبدالمنعم. والزميل الراحل علاء عوض والزميل الراحل أيمن عاشور.

تابع مواقعنا