الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الداخلية يرسل 6 برقيات لرئيس الجمهورية وقيادات الدولة بمناسبة العام الميلادي الجديد

القاهرة 24
أخبار
الأحد 30/ديسمبر/2018 - 11:38 ص

بعث اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، هنأه فيها بحلول العام الميلادي الجديد 2019.

وجاء في البرقية: “بمناسبة العام الميلادى الجديد 2019 يسعدني وهيئة الشرطة أن نبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأصدق الأمنيات، ونحن على أعتاب هذا العام الجديد تتواصل مسيرة العطاء الوطنى بقيادة سيادتكم الحكيمة.. في جني ثمار العمل وحصد بشائر الأمل في غدٍ مفعم بمظاهر النصر المبين، وتتكامل حلقات التخطيط لمستقبل التحديات بعزيمة وإرادة لا تلين، وإننا إذ نبتهل إلى المولى سبحانه وتعالى، أن يجعله عام خير وبركة وأمن وسلام.. على شعب مصر العظيم .. لنرجو لمسيرتكم الوطنية المعطاءة المزيد من السداد والتوفيق”.

واختتم وزير الداخلية برقيته: “حفظكم الله لمصر، وحفظ مصر بكم، وسدد على طريق الحق والعدل خُطاكم، إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير، وكـل عــام وسيادتكم بخير”.

كما بعثوزير الداخلية برقية تهنئة للدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، أستهلها بقوله: “بمناسبة إشراقة العام الميلادى الجديد 2019 يطيب لى وهيئة الشرطة أن نتقدم لسيادتكم والسادة معاونيكم ولجميع السادة أعضاء المجلس الموقر بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأماني بدوام التوفيق والسداد”.

وتابع: “ونحن إذ نستقبل هذه المناسبة ونستقي منها الأمل والرجاء ونسعى للمزيد من التكاتف والترابط مع مؤسستنا التشريعية الغراء من أجل دفع مسيرتنا الوطنية نحو التقدم والرخاء، حفظ الله مصر وأيدها بنصره، وجعل نصرته لمسيرتها غالية وإرادتها للأخذ بزمام الرقى والرفعة نافذة وفاعلة، إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير.. وكل عام وأنتم بخير”.

كما بعث اللواء محمد توفيق برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، هنأه فيها بحلول العام الميلادي الجديد متمنيًا له التوفيق والسداد.

وقال وزير الداخلية في برقيته لرئيس الوزراء: “ونحن نستقبل عاماً جديداً نجد العالم بأسره، يتابع إنطلاق خطط التنمية فى مصر إلى آفاق مفعمة والافتتاحات والإنجازات وتحفيز فرص الاستثمارات والإنتاج، لتأسيس نهضة مصرية عصرية من أجل مستقبل مشرق لمصرنا بإذن المولى جل في علاه، حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها، ومكن مسيرتها الوطنية لتحقيق المزيد من النماء والاستقرار للشعب المصرى العظيم، وكل عام وسيادتكم بخير”.

كما بعث  وزير الداخلية برقية تهنئة للفريق أول محمد ذكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قال فيها: “يسعدني وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول العام الميلادى 2019 أن نعرب لسيادتكم وقواتنا المسلحة الباسلة عن أصدق التهاني وأسمى الأماني، ونحن نستقبل العام الميلادى الجديد 2019، يحدونا مشاعر الأمل واليقين في بلوغ مسيرتنا الوطنية مراتب المجد التليد بعون المولى القدير ووعده لمصرنا بالأمن في كتابه الكريم وتكاتف وتأزر مؤسساتنا الوطنية في سبيل ترسيخ دعائم الأمن والإستقرار لشعب مصر العظيم، مهما بلغت التحديات أو تعاظمت التضحيات.. عاشت القوات المسلحة درعاً وسيفاً للوطن، وعاشت مصرنا عزيزة آمنة، يحدوها التقدم والرفعة والرخاء .. وكل عام وأنتم بخير”.

وأرسل اللواء محمد توفيق برقية تهنئة للفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، متمنيًا فيها أن يحفظ الله قواتنا المسلحة الباسلة درعًا قويًا لحماية وطننا الغالي وشعبه العظيم.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة إلى القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والجنود ومعاوني الأمن والخفراء والمجندين.

وقال الوزير: “بمشاعر يملؤها الاعتزاز والتقدير لجميع الأخوة من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين، يسرني أن أعرب عن صادق التهاني وأطيب الأماني بمناسبة حلول العام الميلادى 2019.. إننا إذ نستقبل العام الميلادي وقد استعادت مصر بقيادتها السياسية الحكيمة مكانتها على المستوى الإقليمي والدولي و استقرت أوضاعها، لعلى يقين من أنكم على قدر المسئولية في تحمل العهد والوعد الصادق لمواصلة الجهود والتضحيات لدعم خطى المسيرة الوطنية وحماية الإنجازات العظيمة التي تحققت ولتبقى مصر على مر الزمان منارة تهدي البشرية لقيم العدالة والمساواة والنماء.. وكل عام وأنتم بخير”.

تابع مواقعنا