الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتحدث العسكري ينشر فيديو انتشار الجيش لتأمين الكنائس في أعياد الميلاد

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 31/ديسمبر/2018 - 05:03 م

نشر العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية، فيديو يبرز فيه انتشار قوات الجيش والشرطة المصرية في مختلف ربوع مصر لتأمين الكنائس أثناء الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وكانت القوات المسلحة المصرية، قد أصدرت بيانًا، أكدت فيه تكثيف استعدادتها لتأمين احتفالات المصريين بأعياد الميلاد المجيد ورأس السنة على مستوى الجمهورية.

وأكدت القيادة العامة للقوات المسلحة، أنها اتخذت جميع الإجراءات بالتنسيق مع وزارة الداخلية لتأمين الاحتفالات بجميع المحافظات، مبينة أن هذا يأتي في الوقت الذي أتمت فيه الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية استعداداتها للانتشار والمعاونة في تأمين المواطنين بمحيط دور العبادة والمنشأت الحيوية وإعطاء التلقين الكامل لجميع العناصر المشاركة حول كيفية التعامل مع المواقف المختلفة التي قد تعكر صفو الاحتفالات.

وشددت القيادة العامة أن عناصر من القوات الخاصة بالعديد من المجموعات القتالية، أستعدت لمعاونة التشكيلات التعبوية في تأمين الاحتفالات، كذلك وحدات التدخل السريع والتي تعمل كاحتياطات قريبة لدعم عناصر التأمين في التصدي للعدائيات المختلفة، كما تشارك عناصر الشرطة العسكرية عناصر الشرطة المدنية في تنظيم العديد من الدوريات المتحركة ونقاط التأمين الثابتة.

تابع مواقعنا