الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على خريطة حفلات رأس السنة اليوم في القاهرة (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 31/ديسمبر/2018 - 04:05 م

يحرص اليوم المصريين والعالم بأجمعه على الاحتفال بحلول العام الجديد من خلال الحفلات الغنائية التي تُقام، تلك العادة المكرره سنويا والتي يشارك فيها كبار الفنانين بتقديم أغانيهم ويقدم لكم موقع القاهرة 24 أبرز حفلات رأس السنة لعام 2019، ويقدم لكم “القاهرة 24” دليل حفلات رأس السنة لعام 2019.

يحيي كلًا من الفنان محمد حماقي ونيكول سابا والمطربة الشعبية بوسي، حفلًا على هامش احتفالات برأس السنة الجديدة بفندق الدوسيت بالتجمع الخامس، ومن المفترض أن يقدموا باقة من أكثر أغنيهم قربًا لقلب الجمهور.

هلا بالخليج

ويُحيي كُل من الفنانة السعودية وعد والمُطرب الشعبي أحمد شيبه واللبنانية راكيل والمطربة روتانا والمطرب السعودي أمير عبد بصحبة الراقصة دينا، حفلً هلا بالخليج داخل فندق فيرمونت نايل سيتي، كما يحيي في نفس الفندق الفنان محمد نور والفنانة اللبنانية قمر حفلًا هُناك على هامش الإحتفال برأس السنة.

كما يستقبل فندق كونكورد السلام المطربة اللبنانية نيكول سابا التى تحيى هى الأخرى حفلاً غنائياً هناك، وكذلك المطرب محمود العسيلى والمطرب الشعبي أحمد سعد، على أن تحيى الراقصة صافيناز فقرة استعراضية هذه الليل.

وتجتمع الفنانة شيرين عبد الوهاب مع المُطرب صابر الرباعي في حفلا واحدًا في فندق جراند تاور فى القاهرة، حيث أقامت الشركة المنظمة للحفل ديكورا خاصا على سطح مياه النيل مع عمل شاشة عرض عملاقة لعرض فعاليات الحفل الضخم الذي يتسع لحضور 3 آلاف شخص.

ويحيي الفنان اللبناني وائل جسار، حفله بفندق الماريوت اليوم بحضور عدد كبير من الجماهير ويشاركه الحفل المطربة أمينة والمطرب الشعبى محمود الليثى.

أما الفنان محمود العسيلى فسيحيى حفلا غنائيا بمشاركة مطرب المهرجانات أوكا واورتيجا وفرقة هاوس والفنان زاب ثروت وفرقة MTM بمركز المنارة بالتجمع الخامس.

وتحيي المطربة شاهيناز ثلاث حفلات غنائية فى رأس السنة أولها سيقام في فندق الفورسيزون بالقاهرة ويشارك فى الحفل ساموزين وهانى شاكر والحفل الثاني فى فندق شيراتون القاهرة، والثالث بمنتجع بيوت باى بمشاركة المطرب مصطفى حجاج.

والمطرب رامى صبرى سيحيى حفل غنائى فى فندق سوفيتيل كايرو النيل الجزيرة الليلة، بينما الفنان محمد رشاد يحيى 3 حفلات غنائية اليوم ليلة رأس السنة فى التجمع الخامس وسفير الدقى  والثالث فى فندق ذا جارد بمصر الجديدة وتشاركه فى الحفل المطربة المغربية جنات.

أما المطربة الشابة كارمن سليمان تحيي حفلها الغنائى ليلة رأس السنة اليوم الإثنين 31 ديسمبر فى أحد فنادق التجمع الخامس ويشاركها فى الحفل المطرب أحمد سعد والمطرب بهاء سلطان والمطرب الشعبى أحمد شيبة.

ويحيى المطرب راغب علامى حفل غنائى فى تونس وتشاركه فى الحفل المطربة هيفاء وهبى احتفالا بأعياد ليلة رأس السنة.

تحيي الفنانة نيكول سابا حفلاً غنائيً في كايرو فستيفال مول، حيث أعلنت من خلال حسابها الرسمي على “إنستجرام” عن موعد الحفل، للتقدم مجموعة من أغانيها التي يحبها جمهورها.

تابع مواقعنا