الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قناة تركية تبث فيديو جديد يكشف مصير جثة جمال خاشقجي (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 31/ديسمبر/2018 - 01:02 م

أذاعت قناة “خبر” التركية، مقطع فيديو جديد من إحدى كاميرات المراقبة بمحيط منزل القنصل السعودي بإسطنبول، محمد العتيبي، وزعمت أنه يتعلق بمقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وبينت القناة في الفيديو الذي تم بثه، أن عدد من الأشخاص كانوا يحملون عدة حقائب، يُشتبه أن بها جثة جمال خاشقجي بعد قتله وتقطيع جثته داخل قنصلية بلاده في مطلع أكتوبر الماضي.

وأشار الفيديو إلى دخول 5 حقائب لمنزل القنصل محمد العتيبي في يوم 2 أكتوبر، وهو اليوم الذي دخل فيه جمال خاشقجي لمقر قنصلية بلاده لاستخراج أوراق مدنية تمهيدًا لزواجه ولم يخرج منها حتى إعلان موته.

بينما أيدت صحيفة “صباح” التركية، الفيديو الذي بثته قناة “خبر”، وقالت إن جثة الصحفي جمال خاشقجي نُقلت إلى منزل محمد العتيبي عبر سيارة “مينيبوس” سوداء اللون.

يُذكر أنه منذ إعلان مقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، داخل قنصلية بلاده في إسطنبول، على أيدي فريق أمني من المملكة، وهناك عملية بحث جارية عن جثته المختفية.

السلطات السعودية بدورها، أعلنت أنها أسلمت جثة خاشقجي إلى متعاون محلي تمهيدًا لدفنه، غير أن تركيا قالت في وقت سابق إنها تعتقد أنه تم إزابة جثة خاشقجي كي لا يتم اقتفاء أثره، وإلى الآن ليس هناك معلومة مؤكدة حول مصير جثة الصحفي السعودي وسط زعم تركيا بامتلاكها أدلة قاطعة عن جثة خاشقجي وما حدث بها.

تابع مواقعنا