الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة الإدارية تحقق في واقعة تعرية طالبة بحمام المدرسة وتهديدها بفيديو إباحي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 01/يناير/2019 - 02:38 م

في واقعةٍ مؤسفةٍ حدثت خلال الأيام الماضية، تم تعرية طالبة بمدرسة نامول الإعدادية التابعة لإدارة طوخ التعليمية بمحافظة القليوبية، كما ولدتها أمها، داخل دورات مياه المدرسة.

وبحسب محمد نور، مدير مكتب وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، طه عجلان، فإن حدوث الواقعة يرجع إلى ثلاث أيام مضت، حيث تقدمت والدة الطالبة “أ.م”، بشكوى إلى مديرية التربية والتعليم، تتهم فيها إخصائية اجتماعية بتعرية ابنتها كما ولدتها أمها داخل “حمامات المدرسة”.

وأضاف نور في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن والدة الطالبة قد تقدمت بشكوى بالأمس وعلى الفور تم إحالة الواقعة برمتها إلى الشؤون القانونية للتحقيق في الواقعة وسماع أقوال الطالبة والإخصائية الاجتماعية المتهمة ومدير مدرسة نامول الإعدادية.

وأوضح أن والدة الطفل بعد تقدمها بشكوى إلى مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، قامت بتحرير شكوى ضد المعلمة في النيابة الإدارية، التي بدورها تحقق في الواقعة برمتها.

وكانت حدثت واقعة سرقة هاتف محمول ملك أحد المعلمات في مدرسة نامول الإعدادية، فقررت الإخصائية الاجتماعية بالمدرسة اتهام الطالبة “أ.م” بسرقة الهاتف المحمول، فقامت بتفتيش الطالبة.

المعلمة المتهمة أصطحبت الطالبة في الصف الثالث الإعدادي إلى دورة مياه المدرسة، ودفعتها إلى الحمام وأمرتها بخلع ملابسها كاملةً كي تقوم بتفتيشها بحثًا عن الهاتف المحمول، وبالفعل تعرت البنت بشكل كامل، ولم تجد الاخصائية الاجتماعية ما تبحث عنه، فتركتها في الحمام لترتدي ملابسها.

وبحسب والدة الطالبة ضحية التعرية، فإنها تقدت بشكوى لمدير المدرسة، الذي لم يكن له سوى طرد ابنتها، بل وتطور الأمر أن أحد المعلمين هددها في حالة تقديم شكوى للمديرية، بنشر فيديو إباحي لأبنتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مدعيًا أنه يمتلكه.

 

 

 

تابع مواقعنا