الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلل شخصيتك من تاريخ ميلادك.. عبير فؤاد تكشف أسرار مواليد 2 يناير

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 01/يناير/2019 - 10:00 م

لكل منا شخصيته المستقلة والمميزة، فلا يوجد إنسان شبه الآخر فى نفس ردود الأفعال، ولهذا يصبح تحليل شخصية الناس واحدة من المتع التى تؤثر قد تقربك من الأشخاص بشكل كبير، وكذلك تعينك على التعامل معهم بشكل جيد.

فعندما تحلل شخصية أحدهم من خلالفها ستتوقع ردود أفعاله وبالتالى لن تتفاجأ بها، وبهذا تتجنب كثير من المشكلات دون أن تدرى، على عكس التعامل مع الجميع بنفس الزاوية التى ترى بها نفسك.

شخصية اجتماعية
شخصية اجتماعية

 

ولهذا تحلل خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد، أسرار شخصية مواليد يوم 2 يناير، وتقدم بعض النصائح لهم، نتيجة لتأثير علم الأرقام لاسيما تاريخ الميلاد على الصفات التى نكتسبها.

وتقول خبيرة علم الأرقام، إن ميلاد الإنسان فى يوم 2 يناير يجعله ينتمى لبرج الجدى، وهذا يكسبه عدة صفات منها العاطفة الجياشة والاحساس العالى، إلى جانب التعامل مع الحياة بواقعية كبيرة وبطرق عملية أكثر.

وتوضح خبيرة علم الأرقام أن مواليد يوم 2 يناير لهم قدرة كبيرة على التعاملات الاجتماعية بشكل جد جدًا، ما يسهل عليهم كثير من الفرص، ويمنحهم محبة من قبل المحيطين بهم.

 

وتقدم خبيرة الأبراج نصيحة لأبناء 2 يناير، تذكر فيها الآتى : أن عليهم ترتيب الأولويات قبل الإقدام على أى خطو جديدة، كى لا يقعوا ضحية للحيرة والتشتت، وهذا سيجعلهم يتخذون القرارات السليمة.

 

تابع مواقعنا