الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صفقات الزمالك 2019.. جوميز والمغربي “بو طيب” في الصورة.. ورونالدو الصفقة الوحيدة حتى الآن

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/يناير/2019 - 01:52 م

يكثف مسؤولو نادي الزمالك من مفاوضاتهم مع أكثر من لاعب من أجل تدعيم الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير الحالي.

وحتى الأن، حسم نادي الزمالك بشكل رسمي صفقة يوسف على الشهير بـ”رونالدو” لاعب المصرية للاتصالات مواليد 99 والمنتقل حديثا لصفوف نادى الزمالك في يناير الجاري.

ونجح الزمالك في خطف يوسف علي من أنياب الأهلي الذي دخل في صراع مع اللاعب في الفترة الماضية بعد ترشيح علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية السابق بالقلعة الحمراء.

ويفاوض الزمالك أكثر من لاعب في الوقت الحالي أهمهم جوميز مهاجم الهلال السعودي من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي بتمويل من تركي أل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، بالإضافة إلى المغربي خالد بوطيب المحترف بالدوري التركي أيضاً.

وابتعد عن الصورة السوري عمر خربين مهاجم الهلال السعودي الذي بات على أعتاب الانتقال إلى نادي بيراميدز في يناير الجاري.

ورحل عن الفريق الأبيض كاسونجو مهاجم الزمالك على سبيل الإعارة إلى نادي الوحدة السعودي مقابل 8 ملايين جنيه حتى نهاية الموسم الجاري.

ويتكتم الزمالك على أسماء الصفقات الجديدة المنتظر الإعلان عنها خلال أيام قليلة قادمة.

وكان الزمالك تعاقد مع 10 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع بداية الموسم الجاري، حيث ضم الحارس عماد السيد من إنبي، وإبراهيم حسن وبهاء مجدي من الإسماعيلي، وعمر السعيد ومحمد حسن من وادي دجلة، والمغربي حميد أحداد من الدفاع الحسني، والتونسي فرجاني ساسي من النصر السعودي، بجانب الثلاثي الناشئ محمد عبدالسلام ومحمد مخلوف وإبراهيم الحصري.

وعاد إلى القلعة البيضاء الثلاثي مصطفى فتحي ومحمود عبدالمنعم “كهربا” ومصطفى محمد بعد انتهاء إعارتهم لأندية التعاون واتحاد جدة السعوديين وطنطا.

ورحل عن الأبيض 13 لاعبًا، بعد انتقال محمد مجدي ومحمد الشامي للإسماعيلي، وأحمد الشناوي وعلي جبر وأحمد توفيق إلى بيراميدز، وخالد قمر ورزاق سيسيه وأحمد داوودا للاتحاد السكندري، وباسم مرسي لفريق لاريسا اليوناني، وإسلام جمال وأحمد موسى كابوريا لطلائع الجيش، ومحمد أشرف روقة إلى إنبي، كما تم فسخ عقد الغاني نانا بوكو بعد التنازل عن مستحقاته.

تابع مواقعنا