الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قتل زوجته وأولاده ليلة رأس السنة.. طبيب باطنة كفر الشيخ يعترف بالجريمة أمام الأمن (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 01/يناير/2019 - 12:03 م

كشفت مباحث محافظة كفرالشيخ لغز مقتل أسرة كاملة مكونة من 4 أفراد تم العثور علي جثثهم مذبوحين داخل شقتهم في جريمة هزت المحافظة مع بداية العام الجديد.

كان اللواء فريد مصطفي مدير أمن كفرالشيخ قد تلقي بلاغا من الدكتور أحمد ع ذ أ ( 42 سنة ) يفيد بأنه عند عودته من عمله إلى منزل أسرته بمدينة كفر الشيخ وجد زوجته مني ف. س وأطفاله عبدالله 8 سنوات، وعمر 6 سنوات، وليلي 4 سنوات مذبوحين.

وانتقل مدير الأمن ومدير المباحث وعدد من ضباط البحث الجنائي وبمعاينة الشقة لم يتم العثور علي أي كسر في أبوابها أو النوافذ التي تطل علي الشوارع أو منافذ المناور، وبدأت شكوك الضباط تحوم حول الزوج لكون الشقة ليس بها أي آثار عنف، وبتضييق الخناق حول الزوج، انهار أمام مدير الأمن وضباط المباحث واعترف بجريمته معللًا ذلك بوجود خلافات بينه وبين زوجته مما جعله يفقد عقله ويتجرد من انسانيته ويتخلص من زوجته وولاده في ليلة رأس السنة.

تم القبض علي الزوج الذي قام بتمثيل الحادث فجرا ، وتمت إحالته إلي النيابة التي تولت التحقيق.

وبدأت الحادثة، بعودة الدكتور أحمد عبدالله زكى طبيب باطنة بوحدة سخا الصحية 36 سنة، رجع من عمله بالمستشفى أمس الاثنين الساعة الثانية ظهراً وجد زوجته الدكتورة منى فتحى السجينى 30 سنة وأطفاله الثلاثة علي يده مذبوحين ومفصولين الرأس عن جسمهم.

وجد زوجته والطفلة ليلى 5 سنوات مذبوحين فى الصالة على الأرض فإنهار من فظاعة المنظر ثم دخل حجرة الأطفال وجد إبنه عبدالله 8 سنوات وإبنه أحمد 5 سنوات مذبوحين على فراشهم على السريرومفصولين الرأس أيضاً فنزل مهرولاً إلى بواب العمارة عم حسن عبدالكريم ـ وقص عيه مارآه واتصل بوالدة زوجته التى تعمل بديوان عام المحافظة فجاءت مسرعةً وتجمع الأهالى والأمن والأسعاف علماً بأن باب الشقة لم يكن مكسوراً وليس به عنفاً.

 

تابع مواقعنا