تركي آل الشيخ يبدأ ممارسة مهامه: اتفاقيات لإقامة أحداث ترفيهية قريبًا (صور وفيديو)

بدأ المستشار تركي آل الشيخ، مزاولة مهامه رئيسا لهيئة الترفيه السعودية، اليوم، بزيارة لمقر الهيئة وعقد عددا من الاجتماعات مع منسوبي الهيئة.

 

ونشرت صحيفة “عكاظ” السعودية على صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، فيديو للمستشار تركي آل شيخ، وعلقت عليه: “رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل شيخ يبدأ مهامه بمناقشة الخطط المستقبلية لروزنامة الفاعليات، ويلتقي أبرز المستثمرين في مجال الترفيه ومنسوبي ومنسوبات الهيئة”.

 

وذكرت الصحيفة أن تركي عقد عددًا من الاجتماعات مع منسوبي الهيئة، واطلع خلالها على سير العمل خلال الفترة المقبلة إضافة إلى الخطط المستقبلية الخاصة بمشاريع الهيئة، ومناقشة عدد من الملفات المهمة وإبداء وجهات النظر حيالها بما يضمن تنفيذ السياسة التي قامت عليها الهيئة العامة للترفيه.

 

كما عقد اجتماعات مماثلة مع أبرز المستثمرين في القطاع ناقش خلالها “روزنامة” أبرز الفعاليات والأحداث، التي يمكن تنفيذها في الفترة المقبلة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

من جانبه عبّر تركي آل الشيخ خلال اجتماعه اليوم بمنسوبي ومنسوبات الهيئة عن سعادته بالحماسة التي أظهروها، مؤكدًا ثقته بهم ومتطلعًا للعمل بشكل مشترك بما يرضي طموح وتطلعات القيادة الرشيدة والشعب السعودي الكريم، مشددًا في الوقت ذاته على عزم الهيئة العامة للترفيه لإبرام عدد من الاتفاقيات لإقامة العديد من الأحداث الترفيهية في المستقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق