السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غلق طرق رئيسية في الوادي الجديد بسبب الأحوال الجوية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 02/يناير/2019 - 04:51 م

أغلقت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادى مساعد وزير الداخلية، اليوم الأربعاء، 3 طرق رئيسية بمحافظة الوادى الجديد، بسبب سوء الأحوال الجوية.

ورصدت المتابعات الميدانية تغيرات في الأحوال الجوية بنطاق محافظة الوادى الجديد، وحرصًا على سلامة مرتادي الطرق والحد من الحوادث المرورية، وسرعة الرياح المحملة وانعدام الرؤية، وأمر مدير المرور بإغلاق طرق “الفرافرة ـ الواحات البحرية”، و”الفرافرة ـ ديروط”، و”الفرافرة ـ الداخلية”، وأهابت الإدارة العامة للمرور، بقائدي السيارات الالتزام بالتعليمات المرورية حرصًا على سلامتهم.

ووزعت الإدارة العامة للمرور، عددا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث السيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

وتمركزت سيارات الإغاثة العاجلة لمساعدة المواطنين بطرق “القاهرة – الإسكندرية” الصحراوي والزراعي، و”القاهرة – السويس”، و”القاهرة – الإسماعيلية”، و”بنها – شبرا” الحر تحسبًا لحدوث أعطال السيارات وتخصيص أرقام هواتف للتواصل مع المواطنين بخلاف شن ضباط المرور حملات لضبط قائدي الحافلات متعاطي المخدرات.

ويشهد الطريق الدائري الإقليمي وجودا أمنيا ومروريا مكثفا على مدار اليوم تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بحظر سير سيارات النقل التي تزيد حمولتها على 4 أطنان، على الطريق الدائري داخل القاهرة الكبرى يوميًا من الساعة 6.00 صباحًا حتى الساعة 12.00 منتصف الليل.

تابع مواقعنا