الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحقيقات النيابة في حادث كفر الشيخ: الزوج عزم النية على جريمته منذ 5 أشهر.. وقتل أبناءه خوفًا عليهم

القاهرة 24
أخبار
الخميس 03/يناير/2019 - 01:24 م

قال أحمد شهاب من أسرة الزوجة المذبوحة على يد زوجها في كفر الشيخ، إن النيابة استمعت لأقوال الأسرتين وشهود العيان في حادثة مقتل زوجه وأبناءها على يد الزوج في المدينة، مشيرا إلى أن الزوج كشف خلال التحقيقات عن عزمه القيام بجريمته منذ 5 شهور كاملة، بسبب خلافات بين والدته وزوجته، تسببت في عداء بينها وبين الأسرة التي تقوم بتسخينه عليها طوال الوقت، ما جعله يقرر القيام بهذه الجريمة بأي شكل، على الرغم من أنهم كانوا يظهرون أمام الجميع في كفر الشيخ بانهم أسرة سعيدة ولم يظهر عليهم إمكانية تنفيذ جريمة بهذا الشكل.

بسبب خلافات أسرية.. القبض على مرتكب مذبحة كفر الشيخ بقتل زوجته وأطفاله الثلاثة (فيديو)

وأضاف شهاب في تصريح لـ”القاهرة 24″ أن المتهم بعد اعترافه بجريمته أمام النيابة، أكد أنه قام باستكمال جريمته وقتل أطفاله لأنه ليس لديهم أحد يربيهم بعده وزوجته، قائلا: “يعني هسيبهم لمين، قتلتهم وقتلتها عشان أقابلهم بعد الإعدام”، مشيرا إلى أنه كانت لديه هواجس من مستقبل الأطفال بعد جريمته ففضل ذبحهم على تركهم لأسرته أو أسرة زوجته.

وأكمل شهاب، أن أسرة الجاني والتي اتهمها بأنها سبب تنفيذه للجريمة، أكدت على سوء علاقتها بالزوجة، نافيين كل الأخبار التي تحدثت عن نزولها بشكل مفاجيء من السعودية قبل عشرة أيام من الحادث، وأنها في مصر منذ أكثر من عام على الأقل، بينما الأصح أن زواج شقيقها هو الذي كان من المفترض أن يكون بعد عشرة أيام.

“خنقها بحبل ستارة واستولى على الذهب”.. الداخلية تكشف تفاصيل جريمة كفر الشيخ

وكشف قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن كفرالشيخ غموض وتحديد وضبط مرتكب واقعة مقتل ربة منزل وأبنائها الثلاثة داخل منزلهم بكفر الشيخ.

وأفادت وزارة الداخلية، أنه فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بقطاع الأمن العام ومديرية أمن كفرالشيخ لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة بلاغ “أحمد.ع.ذ ” – طبيب – ومُقيم بدائرة قسم شرطة أول كفرالشيخ باكتشافه مقتل زوجته المواطنة “منى.ف.س ” ربة منزل، وأبنائه الثلاثة (عبد الله – سن 8، عمر- سن 6، ليلى- سن 4) بالشقة محل سكنهم.. حيث تبين من الفحص وجود جثتى الزوجة وابنتها بصالة الشقة والطفلين على سريرهما بحجرة نومهما وبهم جروح ذبحية وسلامة جميع منافذ الشقة، تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة زوج المجنى عليها ووالد الأطفال لوجود خلافات أسرية بينهم.

تابع مواقعنا