السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية التونسية: إرهابيان فجرا نفسيهما بأحزمة ناسفة بولاية “سيدي بوزيد”

القاهرة 24
أخبار
الخميس 03/يناير/2019 - 10:30 ص

أعلنت الداخلية التونسية، عن حدوث عملية إرهابية في أحد ولايات تونس، بعدما قام إرهابيان باستهداف بعض العناصر من قوات الأمن التونسية.

وقالت الداخلية التونسية في بيان لها: “في عمليّة أمنيّة إستباقيّة وبناءً على معلومات، تمكّنت فجر هذا اليوم الخميس 03 جانفي 2019 الوحدة الوطنيّة للأبحاث في جرائم الإرهاب والجريمة المنظمة والماسة من سلامة التراب الوطني بالتنسيق مع الإدارة المركزيّة للإستعلامات العامّة بالإدارة العامّة للمصالح المختصّة للأمن الوطني وإدارة مجابهة الإرهاب بالإدارة العامّة لوحدات التدخل للأمن الوطني من تحديد مكان تواجد عناصر إرهابيّة بمنزل بالحي الشمالي بمدينة جلمة ولاية سيدي بوزيد”.

وتابعت: “وبعد القيام بمداهمة تمّ خلالها تبادل كثيف لإطلاق النار قام إثرها عُنصران إرهابيّان بتفجير نفسيهما بواسطة أحزمة ناسفة، ولا تزال العمليّة متواصلة وسنوافيكم لاحقا بمزيد من التفاصيل

وكانت أعلنت اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب في تونس عن تجميد أموال وموارد اقتصادية ترتبط بأشخاص شاركوا في عمليات إرهابية أو كانوا مرتبطين بتنظيمات إرهابية.

وبينت أنها جمدت أموال وموارد اقتصادية تعود إلى تنظيم “جند الخلافة” الإرهابي بتونس و40 شخصًا آخرين على خلفية تهم إرهابية، وذلك لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد.

 

 

تابع مواقعنا