السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشوط الأول.. أجويرو يضع مانشستر سيتي في المقدمة أمام ليفربول

القاهرة 24
رياضة
الخميس 03/يناير/2019 - 10:54 م

نجح فريق مانشستر سيتي  في الخروج من الشوط الأول أمام نظيره ليفربول متقدمًا بالهدف الأول، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا، بالجولة الـ 21 من البريميرليج،على استاد الاتحاد في مدينة مانشستر الإنجليزية.

أحرز هدف مانشستر سيتي أجويرو في الدقيقة 40، وجاء الهدف عن طريق عرضية أرضية متقنة من الجبهة اليسري لمانشستر سيتي إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن سيرخيو أجويرو من خطف الكرة على القائم الأول للمرمى قبل أقدام المدافع ديان لوفرين ثم سددها بكل قوة في الزاوية العليا الضيقة من مرمى الحارس أليسون إلى داخل الشباك.

كان قد حرم القائم ليفربول، من إحراز هدفًا عن طريق السنغالي «ساديو ماني»، حيث سدد مدافع السيتي، الكرة بطريق الخطأ، بعد اصطدامها بالعارضة، ليخرجها المدافع من على خط المرمى، قبل لحاق محمد صلاح بها، لتشهد الكرة جدلًا كبيرًا من تخطيها المرمى.

حاول لاعبي ليفربول التماسك على أرضية الملعب في ظل صدمة الهدف الأول لمانشستر سيتي، وان يعود للقاء سريعًا ولكن حكم المباراة أطلق صافرة انتهاء الشوط الأول.

والجدير بالذكر، أن فريق ليفربول يتصدر حاليًا جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 54 نقطة، فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 47 نقطة.

تابع مواقعنا