الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انسحابه من “نجوم FM” خالد عليش: “انتظروا المشروع الإذاعي القادم”

القاهرة 24
فن
الخميس 03/يناير/2019 - 03:41 م

رد الإعلامي خالد عليش على تساؤلات الجمهور عن سبب انسحابه من إذاعة “نجوم FM”، حيث لم يعد يقدم برنامج “معاك في السكة” الذي كان يقدمه من خلالها.

وقال “عليش” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إنه هناك عدة أسباب لانسحابه منها ضيق الوقت حيث يتعارض ميعاد عمله في البرنامج مع أعماله الأخرى كالتمثيل وغيره من الأعمال التي يمارسها.

وأضاف “نجاحي في “نجوم FM” مكانش معتمد عليا أنا بس، بالعكس أنا كنت جزء صغير جدًا من منظومة اتشرفت أني اشتغلت معاهم من أصغر شخص لأكبر شخص”.

وأوضح من خلال منشوره أنه لم يحدث أي خلاف بينه وبين المحطة مؤكدًا على العلاقة الطيبة التي تجمعه بالعاملين فيها حيث قال: “لآخر لحظة علاقتنا زي الفل يعني مش ماشي بمشكلة ولا حصلت خناقة عشان الإشاعات المغرضة .. وكان من أهم أحلامي اللي عافرت كتير عشان أوصله أني اشتغل مذيع في “نجوم FM””.

وأشار مازحًا  إلى البرنامج الجديد الذي سيقدمه الإعلامي خالد جواد “أنا سايبلكم خالد جواد مكاني عشان الوحيد اللي لقيته اسمه خالد ربنا معاه إن شاء الله و”نجوم FM” كلها في ضهره”.

وأنهى منشوره برسالة للجمهور “أنا أسف لكل اللي اتعودوا  على البرنامج.. بس هي سنة الحياة التغيير، ومش عاوز عبارات ليه يامعلم تعمل كده ده أنت كنت مكسر الدنيا و لا بصات الشفقة عشان أنا  فيا اللي مكفيني، انتظروا تفاصيل أكثر عن المشروع الإذاعي القادم في الأيام الجاية”.

تابع مواقعنا