الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نجاح “مافيا”.. نجيب ساويرس: “بحب أغاني محمد رمضان وهنتج أغنية تجمعه بالفنانة بشرى”

القاهرة 24
فن
الخميس 03/يناير/2019 - 07:08 م

 

 

فاجئ رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس وذلك خلال تعليقه على رد إحدى مُتابعيه على صفحته الرسمية على تويتر والتي، انتقدته بسبب أغنية بشرى التي أطلقتها منذ أيام قليلة تحت عنوان “كوبرا”، والتي قصدت فيها السخرية من كليب الملك للنجم محمد رمضان، قائلة له، “بصراحه محمد رمضان فنان حقيقى ومع الوقت هيتعلم لأنه موهوب ، ولو هو مش محصل رقم 70 بشرى أساساً خارج الحصر ومعندهاش موهبة أصلاً”.

 

وقال ساويرس: “يا جماعة متكبروش المواضيع اولا انا بحب أغانيه ثانيا اغنية كوبرا نوع من المداعبة متقصدش اى اهانة  و ان شالله هنتج لهم أغنيةًمع بعض بس يوافقوا …. اقوى كارت فى مصر … أقصد أقوى أغنية”.

 

يذكر أن رمضان طرح منذ أيام كليب جديد بعنوان “مافيا”، لاقى الكثير من أعجاب الجمهور تخطى عدد مشاهدات ضخم وصل لـ6 مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة فقط، الكليب من إخراج ياسر سامى، وتسود الكليب أجواء الأكشن والمافيا، مع رقصة جديدة ومبتكرة من محمد رمضان، حيث يأتى الكليب ضمن سلسلة الأعمال الغنائية الناجحة والكليبات المثيرة التى طرحها رمضان خلال عام 2018.

 

يذكر أن آخر كليبات محمد رمضان هو “أنا الملك” الذي حقق ما يقرب من 60 مليون مشاهدة، وأثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تابع مواقعنا