السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيرمينو يتعادل لليفربول أمام مانشستر سيتي (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 03/يناير/2019 - 11:34 م

أستطاع فريق ليفربول الإنجليزي  أن يعود للمباراة التي يخوضها أمام مانشستر سيتي، المقامة حاليًا، بالجولة الـ 21 من البريميرليج، على استاد الاتحاد في مدينة مانشستر الإنجليزية،بتسجيله هدف التعادل في شباك مان سيتي، لتصبح النتيجة 1/1.

سجل هدف ليفربول لاعبه فيرمينو في الدقيقة 64، عن طريق هجمة منظمة لليفربول انتهت بعرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها أندرو روبيرتسون على القائم الأيمن للمرمى بتمريرة سحرية بإتجاه الخالي تماما من الرقابة روبيرتو فيرمينو على القائم الأيسر في مواجهة الشباك الخالية ليضع الكرة بكل سهولة برأسية معلنا عن هدف التعادل.

كان قد أحرز هدف مانشستر سيتي أجويرو في الدقيقة 40، وجاء الهدف عن طريق عرضية أرضية متقنة من الجبهة اليسري لمانشستر سيتي إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن سيرخيو أجويرو من خطف الكرة على القائم الأول للمرمى قبل أقدام المدافع ديان لوفرين ثم سددها بكل قوة في الزاوية العليا الضيقة من مرمى الحارس أليسون إلى داخل الشباك.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول يتصدر حاليًا جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 47 نقطة

تابع مواقعنا