الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. نائبة الإساءة لمصر في قلب القاهرة.. وتحريك بلاغات لترحيلها فورا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 04/يناير/2019 - 02:37 م

ونشرت النائبة الكويتية صفاء الهاشم صورة لها من موقع الصور الشهير انستجرام، داخل المتحف المصري بالقاهرة، وعلقت على الصورة قائلة:” في قلب المتحف المصري بالقاهرة.. جمال عجيب !”

وتسببت النائبة الكويتية صفاء الهاشم في أزمة كبرى، بعدما أهانت الوزيرة نبية مكرم، بعد جريمة التعدي على مصري في الكويت، مشيرة في جلسة بالبرلمان، أن الكويت تأوي آلاف المصريين على حساب العمالة الكويتية.

ندد المحامي سمير صبري بالسماح بدخول النائبة الكويتية صفاء الهاشم مصر، على الرغم من القرار الصادر بمنع دخولها لمصر، قائلا لا يمكن أننا نسيب الناس “تسبنا ونتركهم كدا”، مؤكدا على أنه سيقوم بتحريك كافة البلاغات ضد النائبة الكويتية والتي اهانت المصريين والشعب المصري، وهى تتجول داخل القاهرة وتنعم بجمالها خلال احتفالات رأس السنة.

وأضاف صبري في تصريح لـ”القاهرة 24” أنه لا يدري من هو المسئول عن السماح للنائبة الكويتية صفاء الهاشم بدخول مصر، وأنه سيتخذ كافة الإجراءات ضدها، مؤكدا على أنه يجب ترحيلها فورا وفقا للقانون، وعلى أساس احترام الشعب المصري وحقه، بعد الإساءات التي وجهتها النائبة الكويتية للمصريين والحكومة المصرية خلال الفترة الماضية وفي جلسة بث مباشر.

وأكمل صبري أن النائبة الكويتية من الممكن أنها قامت باستغلال علاقتها الدبلوماسية لتقوم بالدخول إلى مصر، خلال احتفالات رأس السنة الجديدة وأعياد الميلاد، وهو الأمر الذي ما كان يجب أن يتم السماح به، بعد البلاغات وقرارات منع  دخولها مصر مرة آخرى.

 

View this post on Instagram

 

فى قلب المتحف المصرى بالقاهرة… جمال عجيب!??♥️ #صفاء_الهاشم #الكويت

A post shared by Safa Alhashem (@safaalhashem) on Jan 3, 2019 at 2:46am PST

 

موضوعات متعلقة

أول بلاغ رسمي ضد صفاء الهاشم يُطالب بوضع اسمها على قوائم الترقب في مصر ومحاكمتها

 

النائب العام يكلف “التعاون الدولى” و”الخارجية” بالتنسيق لمثول صفاء الهاشم أمام جهات التحقيق المصرية

تابع مواقعنا