الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبو مازن: ترامب كذاب.. وقطعت الاتصالات مع مسئولى أمريكا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 04/يناير/2019 - 10:50 م

كشف الإعلامي أسامة كمال، أنه التقى منذ ساعات بالرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن، بعد وصوله إلى القاهرة عصر اليوم، فى زيارة تستغرق يومين، حيث أعرب فى حديثه عن التحدي الأكبر للقضية الفلسطينية أبرزها المواجهات مع الولايات المتحدة الاميريكية.

وأضاف كمال خلال برنامجه مساء DMC، إن مواجهات جرت بين الرئيس الفلسطينى مع أمريكا، وأوح ابو مازن، أنه التقى مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ٤ مرات، موضحا أنه أخر حوار مع ترامب قد توصل لحل الدولتين، ولكن ترامب كذب وأعلن أن القدس عاصمة لاسرائيل، ونقل السفارة الأمريكية من تل أبيب للقدس”.

وتابع كمال كواليس الحوار مع الرئيس الفلسطيني، قائلا:” أن الاتصالات أنقطعت بين أبومازن مع البيت الأبيض وغير مسموح من التواصل مع الإدارات الأميركية، خاصا بعد أعتبار الكونجرس أن فلسطين دولة إرهابية منذ عام ٨٧”.

وواصل كمال حديثه قائلا:” أن أبو مازن قرر وقف التعامل مع الكونجرس بسبب عدم التنازل عن حقوق الفلسطينيين ووصفهم بالإرهابيين، موضحاً أن إسرائيل تتعاون مع حماس وتتعند مع السلطة الفلسطينية الحالية، ويقومون بشن هجمات مسلحة من الخلف.

وكشف كمال نقلا عن الرئيس الفلسطيني والذي قال له” أن العلاقات مع حماس متوترة للغاية ويجب حل المجلس التشريعي لحماس لأنهم يحصلون على رواتب شهرية تقدر ب٩٦ مليون دولار”.

تابع مواقعنا