الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشوط الأول.. الأهلي يضرب بيراميدز بهدف أزارو (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 04/يناير/2019 - 07:03 م

استطاع لاعبو الأهلي الخروج بفريقهم فائزًا بهدف دون رد،على نظيره بيراميدز،  في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما حاليًا على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.

سجل هدف الأهلي وليد أزارو في الدقيقة 32 من زمن المباراة عن طريق عرضية رائعة من التونسي علي معلول من الجبهة اليسرى يحولها المغربي وليد أزارو في شباك أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب معظم فترات الشوط الأول و الاستحواذ على الكرة و كان واضحا رغبة لاعبي الأهلي في تسجيل هدف أكثر من بيراميدز.

حاول الفريق الأحمر تسجيل هدف مبكر  من خلال محاولات هجومية من الأطراف عن طريق رمضان صبحي في الجبهة اليسرى أو أحمد الشيخ في الجبهة اليمنة أو أزارو و ناصر ماهر من العمق ولكن فشلت كل المحاولات بتصدي دفاعات بيراميدز.

https://www.youtube.com/watch?v=N9H_BS-9BT8

كانت لتعليمات لاسارتي المدير الفني للأهلي مفعول السحر عندما طلب من علي معلول الزيادة الهجومية على أن يكون اللعب متنوع بين الجبهة اليسري لمعلول و اليمنة لكريم نيدفيد ظهيري الجنب، حتى جاء الهدف من عرضية متقنة من معلول حولها أزارو في شباك حارس بيراميدز.

حصل أزارو على البطاقة الصفراء بداعي التمثيل عندما سقط داخل منطقة جزاء بيراميدز في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول الذي انتهى بهدف دون رد للأهلي.

تابع مواقعنا