السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترتيب الدوري الإسباني..ريال مدريد يواصل الترنح وبرشلونة يحلق في الصدارة  

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 04/يناير/2019 - 11:19 ص

تصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراته في الجولة السابعة عشر ، فيما واصل ريال مدريد الغريم التقليدي الترنح بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة صادرة الدوري الإسباني حالياً برصيد 37 نقطة بعد الفوز على سيلتا فيجو في الجولة السابعة عشر بهدفين نظيفين.

فيما تربع ريال مدريد الإسباني في المركز الرابع بعد السقوط في فخ التعادل مع فياريال بهدفين لكل منهما في الجولة السابعة عشر أيضاً.

وظل الفريق الملكي فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإسبانى بعد نهاية منافسات الجولة السابعة عشر من الليجا برصيد 30 نقطة.

أهدر ريال مدريد فرصة ثمينة للاقتراب خطوة من صراع المنافسة على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل 2 / 2 مع مضيفه فياريال مساء الخميس، في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة عشر للمسابقة.

افتتح سانتي كازورلا التسجيل مبكرًا لفياريال في الدقيقة الرابعة، لكن فرحة أصحاب الأرض بهدف التقدم لم تدم طويلًا بعدما تعادل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمه للريال في الدقيقة السابعة.

واستغل الريال حالة الارتباك التي عانى منها فياريال بعد هدف التعادل، ليضيف الفرنسي رافاييل فاران الهدف الثاني للفريق الملكي في الدقيقة 20.

وواصل كازورلا تألقه، بعدما عاد لهز الشباك مرة أخرى، مسجلًا هدف التعادل القاتل لفياريال في الدقيقة 82.

وظل الريال في المركز الرابع برصيد 30 نقطة، بفارق سبع نقاط خلف الصدارة، التي يتربع عليها غريمه التقليدي برشلونة، فيما رفع فياريال رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع).

وينشر “القاهرة 24 “ ترتيب الدوري الإسباني على النحو التالي:

تابع مواقعنا