الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقيب الفلاحين: مبادرة “حياة كريمة” تسهم في تحسين معيشة المزارعين

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 04/يناير/2019 - 11:37 ص

أكد حسين أبو صدام نقيب عام الفلاحين، أن مبادرة الرئيس مبادرة إنسانية عظيمة تهدف إلى الوقوف بجانب البسطاء، مطالبا جميع القادرين بتفعيلها ومساعدة أغلبية الفلاحين على أن يعيشوا حياة كريمة.

وأضاف أبو صدام في بيان له، أن هذه المبادرة تتطلب مشاركة الجميع من الجهات التنفيذية والكيانات الأهلية، فضلا عن الأحزاب ورموز المجتمع الفنية والاعلامية والكروية والدينية لتنفيذ تلك المبادرة.

وأشار نقيب الفلاحين، إلى أن المبادرة تعكس رغبة حقيقية للرئيس لإزالة معاناة المواطن المصري البسيط والسعي لمساندته بكافة السبل.

يذكر أن أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، أول أمس الأربعاء، مبادرة “حياة كريمة” لتحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا على مستوى الدولة خلال العام 2019.

وقال السيسي: “فى مستهل عام ميلادى جديد.. تأملت العام الماضى باحثاً عن البطل الحقيقى لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى.. فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجرداً وتحمل كُلفة الإصلاحات الإقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة”.

وتابع السيسي: “ولذلك فإننى أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لإستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شباباً وشيوخاً.. رجالاً ونساءً.. وبرعايتى المباشرة.. لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر إحتياجاً خلال العام 2019.

تابع مواقعنا