الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من نقابة الموسيقيين على أزمة شيرين عبد الوهاب

القاهرة 24
فن
السبت 05/يناير/2019 - 06:11 م

أكدت نقابة المهن الموسيقية في بيان لها أنه في ضوء ما تناولته عدد من الوسائل الإعلامية مثل قنوات فضائية لها احترامها وأيضا عبر الصحافة الورقية كانت أو الكترونية بخصوص ما أثير حول الفنانة شيرين عبد الوهاب من أقوال خلال حفلها في القاهرة خلال الاحتفال برأس السنة أن النقابة لم تتلق أي شكوى أو بلاغ ضد الفنانة شيرين، كما لم تستقبل أي تسجيل للحفل يفيد إدانتها بأي شكل وعليه لم تتخذ النقابة أي موقف تجاهها أو مساءلتها عن ملابسات الحدث.

 

وشددت نقابة المهن الموسيقية في بيان لها علي أن مجلس النقابة يحترم الدولة المصرية ومؤسساتها ومواطنيها ولم ولن تسمح بالمساس أو التعرض لهم بأي شكل من الأشكال، مشيرة إلي أن المجلس لم يعرض عليهم الفيديو محل الواقعة للبت في ما جاء به بشكل واضح.

 

وأكدت النقابة أنه في حال تقدم أحد الاعضاء بشكوى ضد أي عضو يتم استدعائه لسؤاله حول ملابسات الواقعة خاصة وأن النقابة ومجلسها يقفون علي مسافة واحدة من كافة أعضائها ويبحثون دائما عن الصالح العام.

 

يذكر أن شيرين ظهرت في  حفل رأس السنة الميلادية، وصدر منها جملة على المسرح – انها خسارة فى مصر – كما سخرت من مصر عندما وجهت كلامها للجمهور – ان دى مصر –، الأمر الذي اعتبره البعض إساءة متعمدة منها للدولة المصرية.

تابع مواقعنا