الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتحدث العسكري: خبير في جراحة وعلاج أمراض وألام العمود الفقري بالمركز الطبي العالمي

القاهرة 24
صحة وطب
السبت 05/يناير/2019 - 10:23 ص

أعلن العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، عن تواجد خبير فى جراحة وعلاج أمراض وألام العمود الفقرى بالمركز الطبي العالمي، خلال الشهر الجاري.

وقال المتحدث العسكري: “يستضيف المركز الطبي العالمي، الخبير الهندي الأستاذ الدكتور سوكومار سورا، خبير جراحة العمود الفقري وعلاج أمراض وألام العمود الفقري بالمناظير الجراحية بدون فتح جراحي وبدون تخدير، وإجراء حالات إستئصال الغضروف القطني والعنقي بالمنظار بدون شق جراحي وبدون تخدير وبدون غرز، وحقن الفقرات بالأسمنت الطبي في حالات الكسور والأورام، وحقن الغضاريف والمفاصل والأعصاب في حالات ألام العمود الفقري، وتثبيت الفقرات بالتدخل المحدود”.

وأوضح الرفاعي أن الخبير الهندي سيتواجد في المركز الطبي العالمي في الفترة من 19 وحتى 24 يناير الجاري، وتناظر الحالات بالعيادة التحضيرية يومي الإثنين والأربعاء من كل إسبوع من الساعة 3 وحتى 5 مساءً.

يُذكر أن العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، قد أعلن في وقت سابق، عن وجود خبير فى علاج أورام المخ وقاعدة الجمجمة والغدة النخامية بالمركز الطبي العالمي، خلال الأيام القادمة.

وقال الرفاعي: “يستضيف المركز الطبي العالمي الخبير السويدي الأستاذ الدكتور تيت ران، خبير علاج أورام المخ وقاعدة الجمجمة والغدة النخامية وعيوب تمددات الأوعية الدموية المخية وآلام العصب الخامس بدون جراحة بإستخدام أحدث جهاز مشرط أشعة جاما نايف”.

وأضاف المتحدث العسكري أن الخبير سيتواجد في الفترة من 11 يناير وحت 18 من نفس الشهر في 2019، مبينًا أنه تناظر الحالات بالعيادة التحضيرية من السبت للأربعاء من الساعة 9 صباحًا وحتى 2 مساءً

تابع مواقعنا