الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد طفل ريكى مارتن.. هل يستطيع المثليين الإنجاب ذاتيا؟!

القاهرة 24
أخبار
السبت 05/يناير/2019 - 11:46 ص

كشف الدكتور خالد أمين طبيب النساء والتوليد، أنه لا يوجد طريقة باي حال من الأحوال يمكن من خلالها الخلف عبر جنسين متوحدين، أي رجل ورجل أو أنثى وأنثى، على عكس ما يعلنه مجموعات المثليين جنسيا، في الآونة الأخيرة بخلفتهم للاولاد أو رغبتهم في ذلك، خاصة وأنه لم يتوصل العلم إلى هذه اللحظة عن ضرورة وجود حيوان منوي وبويضة، فيما خلاف ذلك لا يمكن حدوثه.

وأضاف لـ”القاهرة 24″ أن كل الأبحاث التي تحدثت عن إمكانية حقن البويضة بالدم وليس بحيوانات منوية، هو امر غير حقيقي وغير صحيح بالمرة، ولم يتم الإعلان عنه من أي من المراكز العلمية الكبرى، فيما تم تطوير عملية احتضان البويضة للحياون المنوي والبيئة التي من الممكن أن تنمو فيها البويضة، فيما عدا ذلك فهو لم يحدث بعد.

مصريتان تعلنان زواجهما مثلياً: “مستنين اليوم اللى نجيب فيه بنات وولاد” (صور)

احتفل المطرب البورتوريكي ذو الأصول الإسبانية ريكي مارتن، بوصول مولودته الأولى من زوجه إيوان يوسف، والذى يعد بينهم علاقة مثلية لم يخفيها المطرب الشاب، والتى أثارت الجدل وقتها، فى الأوساط العالمية، نظراً لأن المطرب الشاب لديه الكثيرين من المعجبين.

وقال مارتن عبر موقع تبادل الصور “انستجرام”، :”من دواعي سرورنا أن نعلن أننا أصبحنا آباء لفتاة جميلة وصحية سمّيناها لوسيا مارتن-يوسف، هذا بلا شك عيد ميلاد فريد واحتفال بعيد الميلاد في حياتنا، كل من إخوانه وجوان وأنا نحب بالكامل طفلنا ونشعر بالامتنان لنتمكن من بدء هذا العام 2019 بأفضل هدية يمكن أن نحصل عليها ، هبة الحياة”.

ريكى مارتن يحتفل بإنجاب طفلته الأولى من زوجه المثلى السورى (صور)

وأعلن فتاتان مصريتان عن زواجهما في الولايات المتحدة الأمريكية منذ نحو أسبوعين، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبرى في الأوساط العربية والمصرية على أخص، خاصة مع تنافي هذه العادات مع التقاليد المصرية، بينما أعلن الفتاتان عن أنهما حرتان فيما تفعلانه خاصة وأنهما لا يضرا بأحد، بالإضافة إلى أنهما يعيشتنا خارج مصر.

ميرال ونوران المصريتان المرتبطان مثلياً

 

تابع مواقعنا